لا يوجد طريقة تقديم أفضل من تلك.. أوباميانج يعلن انضمامه لـ أرسنال بهدف رائع

السبت، 03 فبراير 2018 - 20:20

كتب : لؤي هشام

أوباميانج - أرسنال

الهدف مشكوك في صحته بسبب وضعية التسلل ولكن بالتأكيد لا يوجد طريقة تقديم للجماهير أفضل من تلك التي فعلها بيير إيمريك أوباميانج.

الدولي الجابوني سجل أول أهدافه مع الفريق في أول مباراة يخوضها منذ انتقاله قادما من بروسيا دورتموند في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

طريقة تقديم أليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد كانت مميزة بعدما ظهر وهو يعزف مقطوعة على البيانو، ولكن أوبا قدم نفسه مع فريقه اللندني بطريقة مختلفة.

أرسنال يواجه إيفرتون بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي، ومدافع المدفعجية لم تتوقف عن قصف شباك ضيفهم حتى الآن.. أصحاب الأرض يتقدمون برباعية.

زميله السابق في دورتموند هنريك مخيتاريان يبدو وأنه لم ينس الأيام الخوالي والتفاهم الكبير بينهما، لذا فتمريرته البينية وضعت أوباميانج في وضع الانفراد.

بيير كان متسللا ولكن الحكم المساعد لم يرفع الراية ليعطي لجماهير أرسنال فرصة مشاهدة أول أهداف نجمهم الجديد بطريقة مميزة.

استلم أوباميانج الكرة وسددها بطريقة رائعة وهادئة من فوق الحارس جوردان بيكفورد لتتهادى إلى المرمى بكل سلاسة معلنة عن رابع الأهداف في الشوط الأول فقط.

أوباميانج سادس لاعب يسجل في أول مبارياته تحت قيادة فينجر - الثامن بشكل عام بالدوري الممتاز- بعد فريدي ليونبرج وإيمانويل أديبايور وسمير نصري وتوماس فيرمايلين وألكساندر لاكازيت.

التعليقات