رغم تألقه وتسجيل هدفين.. كونتي يفتح الباب أمام مغادرة باتشوايي

الإثنين، 29 يناير 2018 - 15:37

كتب : محمد سمير

باتشواي

فتح أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الباب أمام ميتشي باتشوايي مهاجم فريقه لمغادرة البلوز بفترة الانتقالات الشتوية الجارية رغم تألق اللاعب وتسجيله هدفين في فوزهم بثلاثية نظيفة أمام نيوكاسل بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ميتشي باتشواي

النادي : فنرباهتشة

وكان باتشوايي قد اعترف برغبته في الرحيل للحصول على دقائق أكثر للمشاركة في ظل عدم اعتماد كونتي عليه ورغبة اللاعب في المشاركة بكأس العالم.

وقال كونتي تعقيبا على احتمالية رحيل اللاعب: "فريقنا لا يمتلك ثلاثة أو أربعة أو خمسة مهاجمين لدينا فقط ألفارو موراتا وباتشوايي".

وأضاف كونتي "النادي سيتخذ القرار الأفضل إما بإضافة عدد من المهاجمين أو استكمال الموسم باثنين فقط وفي الحالتين سأكون سعيدا".

واستكمل "علينا أن نرى ما يحدث في السوق في حال قمنا بضم مهاجمين سأسمح وقتها لباتشوايي بالرحيل فأعتقد إنه يريد المشاركة بصورة منتظمة ولديه الحق بالتأكيد".

ويكثف تشيلسي مفاوضاته لضم إدين دجيكو مهاجم فريق روما لحسم الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الأربعاء المقبل.

ومع اقتراب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من الانضمام لصفوف أرسنال أصبح أوليفيه جيرو مهاجم الجانرز قريبا من الانضمام لتشيلسي في حال حسم الصفقة.

ومن جانبه شدد باتشوايي "أنا سعيد هنا في تشيلسي وأعمل بجد كل يوم لكن لا أعلم مصيري مع الفريق عليكم سؤال المدير الفني".

وتلقى باتشوايي عروضا للرحيل عن الدوري الإنجليزي وربما أقربهم إشبيلية وبروسيا دورتموند المتوقع رحيل مهاجمه أوباميانج لأرسنال.

وأضاف كونتي "لاعب يرحل ولاعب يأتي أو لاعب يأتي ولاعب يرحل سيكون ذلك منطقيا بالنسبة لي".

وغاب ألفارو موراتا عن الثلاث مواجهات الأخيرة لإصابة في الظهر لكنه يعود للتدريبات اليوم حتى مع إمكانية غيابه عن المباراة المقبلة.

وتحدث كونتي حول ذلك "بعد هذا النوع من الإصابات يحتاج اللاعب لقليل من الوقت للتعافي".

وشارك باتشوايي في 1070 دقيقة مع تشيلسي هذا الموسم بمختلف المسابقات بواقع 25 مباراة بمعدل 43 دقيقة في المباراة الواحدة ونجح المهاجم البلجيكي في تسجيل 10 أهداف وصناعة هدفين.

التعليقات