البدري للاعبيه: من حقكم التفكير في العروض ولكن الأهلي أهم

الأحد، 28 يناير 2018 - 11:29

كتب : محمود باهي

حسام البدري - الأهلي - طلائع الجيش

عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي محاضرة مع لاعبيه للحديث معهم بشأن التعامل مع العروض التي وصلتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وفي هذا الصدد، قال أحمد أيوب المدرب العام للأهلي: "بالطبع مفاوضات التجديد تؤثر على اللاعبين، وكذلك التفكير في زيادة العقد والعروض".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "البدري عقد محاضرة مع اللاعبين وتحدث في هذه النقطة، وأكد على حق كل لاعب يفكر في مستقبله وعقده، ولكن لابد من الفصل بين التدريب والمباريات، ولابد من التركيز في مشوار الفريق".

وعن منع صالح جمعة من التصريح لوسائل الإعلام أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رد مدرب الأهلي: "صالح حالة في حد ذاته، ولكن نمنع كل اللاعبين خلال المباريات والمعسكرات من السوشيال ميديا والإعلام للتركيز، وعيننا على البطولة وتفادي أي جدل، وأتمنى أن يستمر صالح جمعة في تركيزه".

وواصل "الأهلي يعيش استقرار في النتائج وانتصارات متتالية، ولكن لم نحسم بطولة الدوري، ومواجهة الإسماعيلي مهمة للحفاظ على القمة والابتعاد بالصدارة".

وأتم "نجهز اللاعبين في ظل ضغط جدول الدوري وتعرضهم لإصابات وإجهاد، ونحاول الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، ويحالفنا التوفيق في إدارة المباريات، ونغير أسلوب اللعب حسب السيناريو".

اقرأ أيضا

حوار – بوفون.. مثله الأعلى كاميروني.. أصعب خصم وفوبيا حراسة المرمى

الأهلي يسافر للسعودية بطائرة خاصة.. ويعود لبرج العرب من أجل الاتحاد

مدرب نادي مصر لـ في الجول: إيهاب جلال طلب عبد الغني في إنبي.. هذه مميزاته التي تعوض جبر

يد - كشف حساب مروان رجب مع المنتخب.. لقب قاري ولا للإنجازات العالمية

ملف في الجول – عنتر زملكاوي

أرقام في الجول – عنتر.. ماكينة مراوغات ولكن

التعليقات