فيديو في الجول – طارق يحيى يحكي: شحاتة سبب بداية الخلاف مع حسام حسن الذي لا يعترف بغيره

الإثنين، 22 يناير 2018 - 16:39

كتب : محرر في الجول

طارق يحيى حسام حسن

بداية الأزمة بين طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت وحسام حسن مدرب المصري البورسعيدي لم تبدأ بالإشارة في مباراة الفريقين الأخيرة أو حتى في مباراة الزمالك، هذا ما يحكيه لنا طارق يحيى.

ويتحدث طارق يحيى لـFilGoal.com عن خلافه مع حسام حسن الذي تسبب مؤخرا في إيقاف مدرب المصري 4 مباريات بعد إشارته التي وُصفت بالخارجة.

وقال طارق يحيى: "في مرة قلت وقت اختيار مدرب منتخب مصر إن حسن شحاتة في كفة وكل مدربي مصر وأنا منهم في كفة أخرى، وهذا أغضب حسام حسن وعاتبني كثيرا عندما قابلته".

وأكمل "ثم حدث خلاف بيننا خلال مباراة بين طلائع الجيش والمصري حيث تقدمنا في النتيجة 2-0 ولكن المصري عاد وتقدم 3-2، وقبل نهاية المباراة أشركت عرفة السيد فسجل هدف التعادل 3-3".

طارق يحيى استدرك "فوجئت به في المؤتمر الصحفي يقول للصحفيين لا تقولوا لي إن تغيير عرفة السيد هو السبب في التعادل ويجب أن يحمد طارق يحيى الله على التعادل ورديت عليه بأنه يجب أن يقوم هو بعمرة بعد التعادل".

وعن رأيه في سبب الخلافات بينهما، أضاف "حسام حسن لا يريد الاعتراف بعمل المدربين الآخرين، هو يعترف بعمله فقط وكأن الباقي (كفتجية)".

ثم أضاف "ليست المشكلة في هوية الفائز، ولكن المشكلة في سمات الشخصية وتقبل الهزيمة مثل المكسب".

وعن أزمة المباراة الأخيرة، قال: "حتى بعد ما حدث، هو تصرف شخصي ولا يفرق معي تماما ولم أشاهده في الملعب بل في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأتم "حسام حسن لا يحب الخسارة ونحن أيضا، لكن المشكلة في تقبله للخسارة وطريقة التعبير تختلف من شخص لآخر".

اقرأ أيضا

المراقب: دونت إشارة حسام حسن في تقريري ولم أجد توصيفا لها

بتروجيت: طلبنا أشيمبونج ضمن صفقة رجب لأن الزمالك رفض رحيل أوباما

مدربهما: الشناوي مؤهل للمونديال.. ونراعي وضع إكرامي مع المنتخب

الشناوي: أتمنى كأس العالم.. وأحمد ناجي لم يتحدث معي

المصري يحتج على عقوبة حسام حسن

جناح دجلة لـ في الجول: أتمنى إتمام انتقالي للزمالك

التعليقات