تقرير: بالوتيللي يقترب من يوفنتوس

الإثنين، 22 يناير 2018 - 13:45

كتب : محمد سمير

بالوتيللي

يقترب ماريو بالوتيللي مهاجم نيس من العودة مجددا للدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس وفقا لتقارير صحفية بريطانية شددت أن اللاعب لن يكون المهاجم الثاني خلف جونزالو إيجوايين.

ماريو بالوتيلي

النادي : أضنة سبور

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية أن بالوتيلي قريب من الانتقال إلى صفوف يوفنتوس الصيف المقبل مجانا بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الفرنسي.

وسبق لبالوتيلي اللعب في الدوري الإيطالي بقميص فريقي ميلان وإنتر وقضى فترة في الدوري الإنجليزي بقميصي فريقي مانشستر سيتي وليفربول.

وأوضح التقرير البريطاني أن مينو رايولا وكيل أعمال بالوتيلي سيكون مفتاح الصفقة التي من المنتظر أن تكون بعقد لمدة خمس سنوات.

وأضاف التقرير أن رايولا الذي قام بانتداب بليز ماتويدي من باريس سان جيرمان للسيدة العجوز بإيطالي يسعى لإنهاء صفقتي بالوتيللي وإيمري تشان لاعب ليفربول للفريق الصيف المقبل.

كما شدد التقرير أن رايولا لن يكون كلمة السر الوحيدة في صفقة انتقال بالوتيللي ليوفنتوس بل أن أسطورة الفريق جيانلويجي بوفون المفترض اعتزاله بنهاية الموسم أعلن موافقته على تلك الصفقة.

ويرى بوفون أن صفقة انتقال بالوتيللي ليوفنتوس لن تكون مفيدة فقط للنادي بل من أجل مصلحة منتخب إيطاليا أيضا.

ومن المفترض أن يلعب بالوتيللي دورا كبيرا في التشكيل الأساسي للفريق الإيطالي في حال إتمام الصفقة وألا يكون مجرد مهاجم ثان خلف إيجوايين وفقا للتقرير البريطاني.

ويقدم بالوتيللي مستوى رائعا مع نيس هذا الموسم رغم مشاكله المتكررة إذ أحرز اللاعب 18 هدفا في 24 مشاركة له مع الفريق الفرنسي بمختلف المسابقات وقام بصناعة هدف وحيد.

ويأتي بالوتيللي في المركز السادس بترتيب الهدافين بالدوري الفرنسي برصيد 12 هدفا بفارق 8 أهداف عن إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان و4 أهداف فقط عن صاحبي المركز الثاني رادميل فالكاو ونبيل فقير.

التعليقات