اسكواش - ستة رجال إلى الدور الثاني من بطولة الأبطال واليوم انطلاق منافسات السيدات

السبت، 20 يناير 2018 - 17:04

كتب : محمد سمير

محمد الشوربجي - مروان الشوربجي - اسكواش

اختتمت منافسات الرجال من الدور الأول ببطولة الأبطال للاسكواش المقامة بولاية نيويورك الأمريكية وأسفرت عن تأهل ستة مصريين إلى دور الـ16.

وتأهل كريم عبد الجواد حامل اللقب بعد الفوز بنتيجة 3-1 على الويلزي جويل ماكين، وفاز علي فرج بنفس النتيجة على النيوزلندي كامبيل جرايسون.

بينما تأهل محمد الشوربجي بسهولة بالفوز على ليو أو لاعب هونج كونج بثلاثية نظيفة وبنفس النتيجة تأهل شقيقه الأصغر مروان بالفوز على المكسيكي سيزار سالازار.

وشهدت منافسات الدور الأول عودة رامي عاشور مرة أخرى بعد غياب للإصابة وتغلب على زميله مازن هشام بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة قوية، ونجح طارق مؤمن في خطف بطاقة التأهل للدور الثاني بفوز صعب 3-2 على زميله محمد أبو الغار.

وتقام مباريات دور الـ16 من منافسات الرجال على يومين 20 و21 يناير في نفس توقيت منافسات الدور الرئيسي "دور الـ32" من منافسات السيدات.

وتنطلق منافسات السيدات مساء اليوم بمشاركة 9 لاعبات مصريات بعد تأهل الثلاثي مريم متولي وهبة التركي ويثرب عادل إلى الدور الرئيسي.

وتتنافس بطلات مصر: نور الشربيني ورنيم الوليلي ونور الطيب ونوران جوهر وسلمى هاني ومريم متولي وهبة التركي ويثرب عادل وهانيا الحمامي على البطولة التي تحمل لقبها الفرنسية كاميل سيرم.

التعليقات