طائرة – اليوم السبت انطلاق الدور الأول من نهائي الدوري المصري

السبت، 20 يناير 2018 - 12:01

كتب : محمد سمير

صور من الموقع الرسمي للأهلي للقاء نهائي إفريقيا بين الأهلي والنجم الساحلي - طائرة

تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز للكرة الطائرة رجال وذلك لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن.

وتأهلت فرق طلائع الجيش والأهلي والزمالك وسموحة والاتحاد وسبورتنج والطيران و6 أكتوبر لنهائي المسابقة وأعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن جدول مباريات الدور الأول فقط.

وتفتتح مباريات الدور الأول بين طلائع الجيش حامل اللقب و6 أكتوبر في الرابعة عصرا وفي نفس التوقيت يواجه الأهلي فريق الطيران، ثم مواجهة سكندرية بين سموحة والاتحاد في السادسة مساء وفي نفس التوقيت يواجه الزمالك فريق سبورتنج.

وتقام مباريات اليوم وغدا على صالة اتحاد الشرطة قبل أن تنتقل الفرق إلى الاسكندرية لخوض الجولتين الثالثة والرابعة على صالتي سموحة والاتحاد يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وتختتم منافسات الدور الأول من المسابقة يوم الأربعاء 7 فبراير المقبل على صالة هيئة قناة السويس بمنافسة قوية بين حامل اللقب ووصيفه طلائع الجيش والأهلي على الترتيب.

وتتوقف المسابقة عقب تلك المواجهة بسبب المشاركة في البطولة العربية للأندية والتي لم يتحدد موقف الفرق المقرر أن تخوض منافستها حتى الآن.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة إفريقيا للأندية على صالة النادي الأهلي في الفترة من 25 مارس إلى 6 أبريل المقبل ويدافع الأخير عن لقب البطولة.

التعليقات