ميلنر: حان وقت تتويج ليفربول بالألقاب

السبت، 06 يناير 2018 - 15:29

كتب : محمد سمير

جيمس ميلنر

يرى جيمس ميلنر قائد فريق ليفربول الإنجليزي أن الوقت أصبح مناسبا لإنهاء فترة الصيام عن الفوز بالبطولات والعودة للتتويج من جديد.

وصرح ميلنر للموقع الرسمي للنادي عقب الفوز على إيفرتون "نريد الفوز بجميع الألقاب الممكنة وذلك هدفنا جميعا بالفريق".

وأحرز ميلنر الهدف الافتتاحي لفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد أمام إيفرتون بالدور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة.

وأضاف ميلنر "أعلم إننا مازالنا في الأدوار الأولى ومن المتوقع وجود مراحل أصعب بكثير لكن الجميع هنا في الفريق يريد التتويج بالكأس".

واستكمل "سواء نلعب أمام فريق كبير مثل إيفرتون أو فريق أقل قوة فكأس الاتحاد مسابقة رائعة وحان الوقت للتتويج".

وكانت كأس الرابطة هي أخر البطولات التي توج بها فريق ليفربول وذلك عام 2012 بعد الفوز على كارديف سيتي بركلات الترجيح إذ انتهى الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما.

وعن سير المباراة قال ميلنر:"قدمنا مستوى جيدا في أغلب أوقات المباراة وحصلنا على هدوء كبير بعد هدف التعادل ونجحنا للعودة مرة أخرى والتأهل".

ويتواجد ليفربول في المركز الرابع من الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بينما مانشستر سيتي ينفرد بالصدارة برصيد 62 نقطة.

وغاب محمد صلاح عن فريق ليفربول في أخر مباراتين أمام بيرنلي في الدوري وإيفرتون في كأس الاتحاد وهناك شكوك حول مشاركته أمام مانشستر سيتي يوم 14 يناير بالجولة 23 في الدوري بسبب إصابته في الركبة.

التعليقات