الشيخ: الله يكون في عون البدري.. أنافس 6 لاعبين في مركزي

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 23:46

كتب : محمود باهي

أحمد الشيخ

التمس أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار حديثا إلى الاتفاق السعودي بعض العذر لحسام البدري في عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

وقال الشيخ خلال استضافته ببرنامج الحريف: "الله يكون في عون البدري وكذلك اللاعبين، هناك منافسة شرسة في مركزي، أقاتل للحصول على فرصة أمام 6 من زملائي، هم ميدو جابر وعمرو بركات وباكا وإسلام محارب".

وأوضح: "بالطبع خطة لعب المقاصة 4-3-3، كانت مريحة أكثر لي، لأنها تخفف المهام الدفاعية المفروضة علي، ولكنني كنت ملتزما بكل ما يطلب مني في خطة 4-2-3-1 التي يلعب بها الأهلي".

وواصل: "بدأت المشاركة في لقاء طلائع الجيش بالجولة الاولى من الدوري وسجلت هدف التعادل، وبصراحة لم أتوقع هذه البداية، وشاركت أيضا في لقاء الترجي ببطولة إفريقيا ولكن تعرضت لإصابة في الظهر أثرت على ظهوري في اللقاءات".

وتابع: "شاركت في لقاء بتروجيت آخر ربع ساعة وسجلت هدفا، وأشاد بي حسام البدري عقب اللقاء، وشعرت أنها البداية الجديدة لي، وبالفعل شاركت في لقاء طنطا كانت مباراة صعبة في ملعب صعب ولم أقدم مستوى جيد، ثم شاركت آخر 3 دقائق في لقاء الأسيوطي، وبالطبع حزنت ولكن لم أتحدث، ولعبت كذلك لقاء وادي دجلة".

واستدرك: "ولكن فوجئت بأنني خارج الحسابات تماما في لقاء بتروجيت، وقتها شعرت أنني عدت إلى نقطة الصفر من جديد، ولا أجد أي تفسير لما حدث".

واختتم: "بالطبع المشاركة بانتظام في مباريات الأهلي يسلط علي الأضواء ويجعل الجهاز الفني للمنتخب مهتما بي بشكل أكبر، لذا قررت الرحيل إلى الاتفاق للحصول على فرصة أكبر في اللقب قبل شهور قليلة من كأس العالم".

طالع أيضا

رسميا - الزمالك يعلن إقالة نيبوشا بعد الخسارة من الجيش

البنزرتي لـ في الجول: لا معلومة عن اهتمام الزمالك بي.. ولكن لا مانع من تدريبه

مرتضى غاضبا: الإعلام هو سبب بقاء نيبوشا الذي يكره اللاعبين.. ورد قوي على طولان

مرتضى منصور: مدرب الزمالك المقبل سيكون مصريا.. ورسالة للجماهير قبل القمة

مصدر بالزمالك لـ في الجول: حسن شحاتة أول المرشحين المصريين لخلافة نيبوشا

أرقام في الجول – مشوار نيبوشا مع الزمالك.. خسارة 20 نقطة من 48

حلمي طولان: الزمالك يعاني بسبب كثرة تبديل اللاعبين.. ورسالة إلى مرتضى

التعليقات