جيجز: يونايتد لا يستطيع منافسة سيتي أو سان جيرمان.. هذا سبب الأزمة

الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 20:26

كتب : رامي جمال

مانشستر‎ جيجز

يؤمن ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد أن ناديه لا يستطيع منافسه غريمه التقليدي مانشستر سيتي وأن حصد المركز الثاني خلال الموسم الجاري سيعد أمرا مقبولا.

ويتخلف يونايتد عن سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة ولفريق المدرب بيب جوارديولا مباراة أقل.

وتحدث جيجز لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا:"الأمر ليس أن يونايتد لا يستطيع منافسة سيتي ماليا، لكن نحن هنا نتحدث عن الفارق بين اللاعبين".

وواصل"أعتقد أن يونايتد عليه التركيز على إنهاء الموسم في المركز الثاني والوصول لأبعد مدى في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وهذا سوف يمثل موسم جيد".

وتابع جيجز"أعتقد أن يونايتد عليه الفوز بكل مباراة منذ الآن وحتى نهاية الموسم وهو أمر أعتقد إنه مستحيل مع خسارة سيتي لعدد من المباريات وهو أمر صعب الحدوث حاليا وكل ذلك من أجل الظفر باللقب، ولكن هناك بعض الأخطاء حدثت".

وأوضح"كان ينبغي عليهم الفوز على ليستر بثلاثية أو رباعية ولكنهم تعادلوا قبل أن يفشلوا في الفوز على بيرنلي وساوثامبتون أيضا، يجب عليهم التركيز في تلك المشاكل الصغيرة قبل التفكير في منافسة سيتي".

وواصل"جوزيه مورينيو لديه نقطة جيدة حينما قال إن سيتي اشترى مدافعين بـ50 مليون جنيه إسترليني وباريس سان جيرمان لديه عمق كبير في تشكيلته".

وأتم"أعتقد أن يونايتد يعاني بسبب تبديل المدربين وضم العديد من اللاعبين أثناء ولاية ديفيد مويس ولويس فان جال ومورينيو، تشيلسي وليفربول اعتادا على ذلك التغيير لكن يونايتد لا، أعتقد أن يونايتد حاليا ليس الفريق القادر على منافسة سيتي وسان جيرمان".

التعليقات