بالفيديو والصور – ريمونتادا جاميرو تحبط الأهلي وتثأر لريال مدريد بعد 5992 يوما

السبت، 30 ديسمبر 2017 - 21:57

كتب : فادي أشرف

الأهلي - أتليتكو مدريد

بعد 5992 يوما من فوز الأهلي على ريال مدريد يوم 4 أغسطس 2001 بهدف وحيد، فشل الأحمر في الفوز على طرف العاصمة الإسبانية الأخر، أتليتكو مدريد.

تقاسم الأهلي وأتليتكو مدريد السيطرة على شوطي المباراة، حيث تألق الأحمر في الشوط الأول وتقدم بهدف وحيد، ولكن أتليتكو حسم المباراة لصالحه 3-2.

الشوط الأول تميز بتألق من لاعب اتحاد جدة المعار من الزمالك، محمود عبد المنعم "كهربا" الذي لعب بقميص الأهلي، صانعا فرصة لمحمد فاروق لاعب المقاولون في الدقيقة 10.

وفي الدقيقة 23، كاد فيرناندو توريس يسجل أول أهداف الروخيبلانكوس ولكن تدخل محمود عبد العزيز "مودي" لاعب سموحة تألق في منعه من هز شباك أحمد عادل عبد المنعم.

ولكن في الدقيقة 39، استلم مؤمن زكريا الكرة داخل منطقة جزاء أتليتكو وسدد بطريقة رائعة بباطن القدم لتسكن شباك أتليتكو ويحتفل بطريقة توحي بوداعه لجمهور الأهلي بعد تلقيه عرضا من الإمارات الإماراتي.

وانتهى الشوط الأول بتلك النتيجة، قبل أن يصنع نجم الهلال السعودي محمد الشلهوب هدفا لأحمد الشيخ بعد لعبه لركلة حرة حولها الشيخ في شباك الفريق الإسباني في الدقيقة 52.

ريمونتادا أتليتكو بدأت في الدقيقة 64، حيث حول كيفن جاميرو عرضية سيمي فيرسالكو برأسية في شباك أحمد عادل.

وفي الدقيقة 73، سجل جاميرو مرة أخرى من ارتباك دفاعي للأهلي ليدرك التعادل للروخيبلانكوس.

وحسم جاميرو المواجهة بعد تمريرة بينية وصلته منفردا بأحمد عادل عبد المنعم ليسدد بشكل متقن ويسجل الهدف الثالث.

وحاول الأهلي إدراك التعادل فيما تبقى من المباراة، لكن مساعيه لم تفلح ليفوز أتليتكو بودية السلام ضد الإرهاب التي جرت على ملعب برج العرب.

التعليقات