موراتا ينفي رفضه توتنام بسبب كين

السبت، 30 ديسمبر 2017 - 15:07

كتب : محمد سمير

موراتا

ادعى ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني لفريق توتنام هوتسبير أن ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي سبق له رفض الانضمام إلى السبيرز بسبب وجود هاري كين وهو مانفاه المهاجم الإسباني.

شدد موراتا في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن ادعاءات المدير الفني لتوتنام غير صحيحة موضحا أن اللعب كين سيكون رائعا.

وأضاف موراتا "بالفعل تحدث مع بوكيتينيو سابقا وقال لي إنه يريدني بجوار كين للعب سويا لكن لم تأتي فرصة مناسبة للذهاب إلى توتنام".

وأتم "بالتأكيد أتمنى اللعب مع كين فهو لاعب كبير وأحد أفضل المهاجمين في العالم لكن عندما تحدث معي مدرب توتنام لم تأتي فرصة لمغادرة ريال مدريد".

وكان بوكيتينيو قد صرح سابقا في وسائل الإعلام قائلا: "تحدثت مع موراتا منذ عامين أو أكثر من أجل ضمه لكنه قال لي لماذا تريدني ولديك هاري كين؟ وكان ذلك سبب رفضه الانتقال للسبيرز".

موراتا يشارك في موسمه الأول مع فريق تشيلسي هذا الموسم ونجح في تسجيل 10 أهداف من 17 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي.

بينما سجل كين 18 هدفا في 19 مباراة ليتصدر هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالإضافة لكونه اللاعب الأكثر تسجيلا في عام 2017 برصيد 39 هدفا.

بعد مرور 20 جولة من الدوري الإنجليزي يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة بينما توتنام يحل خامسا برصيد 37 نقطة ويتصدر المسابقة مانشستر سيتي منفردا برصيد 58 نقطة.

التعليقات