3 تحديات تواجه الزمالك أمام الأسيوطي

السبت، 30 ديسمبر 2017 - 00:33

كتب : FilGoal

الزمالك - بتروجيت

رحلة جديدة محفوفة بالمخاطر للزمالك ومدربه نيبوشا يوفوفيتش حينما يحل ضيفا على الأسيوطي سبورت لملاقاته يوم السبت في إطار الجولة 16 من الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة وله مباراة مؤجلة بفارق خمس نقاط عن المصري صاحب المركز الثالث.

أما الأسيوطي فهو الوحيد من بين الصاعدين الموسم الجاري الذي يقدم أداء مميزا ونتائج متوازنة إلى حد ما جعلته يحصد 19 نقطة يحتل بهم المركز التاسع في جدول الترتيب.

ويواجه الأسيوطي أزمة في تلك المباراة فيغيب عنه محمود خالد "شيكا" بشد في العضلة الضامة ومحمد عنتر بسبب كدمة في الكاجل، ومحمود صلاح لعدم اكتمال شفائه بسبب وجود شد في العضلة الضامة.

ويستعرض FilGoal.com أبرز 3 تحديات تواجه الزمالك أمام الأسيوطي.

الفوز الثالث

حقق الزمالك فوزين متتاليين للمرة الثانية خلال الموسم الجاري في الدوري إذ انتصر على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد ثم بهدف مقابل لا شيء على المقاولون العرب.

وأمام الأسيوطي يسعى الزمالك لتحقيق ما حدث مرة واحدة فقط خلال الموسم الجاري وهو الفوز في ثلاث مباريات متتالية.

الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة انتصر على وادي دجلة وبتروجيت والنصر ومنذ ذلك الحين وهو يترنح بين الفوز والتعادل والهزيمة.

البقاء حتى القمة

لا يفصل الزمالك حتى لقاء القمة سوى مباراتي الأسيوطي وطلائع الجيش ومازال مصير نيبوشا غامضا

أي نتيجة سلبية أمام الأسيوطي قد تعصف بالمدرب المونتنيجري من منصبه قبل لقاء القمة في الثامن من شهر يناير المقبل في ختام الدور الأول من الدوري.

لذا بالتأكيد يسعى المدير الفني السابق للفيصلي الأردني الفوز باللقاء كي يصل للقاء طلائع الجيش ومن ثم ربما يكون من الصعب إقالته قبل قمة الكرة المصرية.

المركز الثالث

بعد سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة ابتعد الزمالك عن المراكز الثلاثة الأولى فهو إما يحتل المركز الرابع أو الخامس.

والآن يبتعد الزمالك عن المصري بخمس نقاط وانتصاره أمام الأسيوطي ثم طلائع الجيش يضمن له زحزحة الفريق البورسعيدي من مكانه وأخذه بدلا منه.

كما أن الفوز في تلك المباراتين سيعني الاقتراب أكثر فأكثر من الأهلي صاحب الـ33 نقطة.

أما أي نتيجة سلبية فتعني أن تهديد إنبي سيظل مستمرا لخطف المركز الرابع في أي وقت خاصة أن الفريق البترولي يتساوى مع الزمالك حاليا بـ25 لكل منهما.

التعليقات