مؤتمر محمد يوسف: نعاني هجوميا بشكل واضح.. وكنا نستطيع هز شباك الأهلي

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 - 20:37

كتب : رامي جمال

محمد يوسف - بتروجيت

يؤمن محمد يوسف المدير الفني لبتروجيت أن فريقه كان يستطيع هز شباك الأهلي لو استغل الفرص التي أتيحت له في المباراة التي جمعت بينهما.

وسقط بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة بملعب برج العرب في إطار الجولة 16 من الدوري المصري.

وتحدث يوسف في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة قائلا:"لم أستطع فتح الملعب منذ بداية المباراة فأنا أعلم الفارق بيننا وبين الأهلي جيدا".

وواصل"اعتمدنا على الهجمات المرتدة وفي الشوط الأول كانت لنا فرصة لو سجلها كريم طارق لكان اختلف الأمر".

وتابع"لكن عانينا من التسرع في الخروج بالكرة في الهجمة المرتدة ولم يكن هناك تركيز في التمرير وهذا سبب عدم ظهورنا بشكل جيد".

وأكمل مدرب الأهلي الأسبق"بعد استقبالنا الهدف الأو فتحنا الخطوط من أجل إدراك التعادل، وهنا سيتسائل البعض لماذا لم تهاجم منذ البداية؟ لكن كما قلت أعلم الفارق بين الفريقين جيدا فلم نكن نستطيع الهجوم بشكل مبكر".

وأردف"نعاني من تركيز بعض اللاعبين في الانتقالات ورغبتهم في الرحيل ولدينا أزمة هجومية وهذا كان واضحا الموسم الماضي فالفريق سجل 24 هدفا فقط".

وأتم"تحدثت مع الإدارة وطالبت ببعض التدعيم خاصة في الهجوم لحل تلك الأزمة ولا يهم إن كان اللاعب القادم مصري أو إفريقي المهم أن يحدث الفارق".

وتجمد رصيد بتروجيت عند 17 نقطة يحتل بهم المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري.

التعليقات