شيرار: كين يمكنه أن يصبح نجما بريال مدريد أو برشلونة

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 13:46

كتب : محمد سمير

هاري كين

قال ألان شيرار أسطورة الكرة الإنجليزية إن هاري كين مهاجم توتنام بإمكانه أن يصبح نجما لأندية ريال مدريد وبرشلونة. وذلك في تصريحاته لصحيفة "صن" البريطانية.

وصرح شيرار لـ صحيفة "صن" البريطانية قائلا: "أعتقد أن ذلك سيكون أزمة كبيرة بالنسبة لفريق توتنام إذا أراد أن ينافس ويحقق الألقاب".

وواصل "كين يمكنه التألق في برشلونة وريال مدريد لن تكون هناك أزمة بالنسبة له إن انتقل إلى أحدهما المتضرر الوحيد سيكون توتنام الذي قد ينتقل إلى ملعبه الجديد دون أبرز نجومه".

وأوضح شيرار رأيه في انتقال كين "إنه يسير على الطريق الصحيح وتصدر هدافي مسابقة الدوري عامين متتاليين لكن إن فقد الفريق فرصة الفوز بشيء في العامين المقبلين فقرار رحيله سيكون صائبا".

وأتم "أعلم جيدا كيف يعني لشخص أن يلعب لنادي مدينته وأن يصبح رمزا لهم".

وسجل كين ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراتين متتاليتين بالدوري الإنجليزي ليحطم عدد من الأرقام القياسية ويتفوق على الجميع كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف هذا العام ويتصدر هدافي الدوري الإنجليزي بعد هيمنة من محمد صلاح.

ورفع صاحب الـ24 عاما رصيده إلى 39 هدفا في الدوري الإنجليزي لعام 2017 ليحطم رقم آلان شيرار الصامد منذ 22 عاما.

وربطت وسائل الإعلام العالمية احتمالية انتقال كين الموسم المقبل إلى الدوري الإسباني وبالتحديد إلى أحد عملاقي المسابقة ريال مدريد أو برشلونة.

ورفع اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع توتنام عام 2022 رصيده إلى 18 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليخطف صدارة الهدافين من المصري محمد صلاح نجم ليفربول الذي سجل 15 هدفا.

ويتواجد توتنام في المركز الخامس برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

التعليقات