مورينيو: صرفنا 300 مليون؟ سيتي اشتروا مدافعين بأسعار المهاجمين

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 21:10

كتب : FilGoal

مورينيو

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن إنفاق 300 مليون إسترليني ليس رقما كبيرا بالنسبة لناد بحجم الشياطين الحمر ضاربا المثل بما أنفقه جاره سيتي على مدافعيه.

وخسر مانشستر يونايتد نقطتين جديدتين في صراع الدوري الإنجليزي بعد أن تعادل على ملعبه أمام بيرنلي 2-2 ليترك مانشستر سيتي في الصدارة بفارق 12 نقطة قبل أن يلعب مباراته في هذه الجولة.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "هل تظن أن ميلان ليس كبيرا مثلنا، هل تعتقد أن ريال مدريد ليس كبيرا مثلنا؟ إنتر ليس كبيرا؟ أنتم تقولون ناديا كبيرا وأنا أعرف ما هو النادي الكبير".

وأضاف "النادي الكبير شيء وفريق كرة القدم الكبير شيء آخر، هما شيئان مختلفان ونحن في العام الثاني نحاول إعادة بناء فريق كرة قدم أنت تعرف أنه ليس الأفضل في العالم".

وتابع "عندما تتحدث عن مسؤولية الفوز بالدوري، هل توتنام وتشيلسي وأرسنال ليس عليهم مسؤولية الفوز بالدوري الإنجليزي مثلنا؟".

وأردف "مانشستر سيتي اشترى مدافعين بثمن مهاجمين، عندما تقول أن مانشستر يونايتد قد صرف 300 مليون فهو ليس مبلغا كافيا، أيضا الأسعار بالنسبة للأندية الكبيرة مختلفة، فهي تعاقب عادة في سوق الانتقالات بسبب تاريخها ".

وواصل "االلاعبون يقدمون ما عليهم، في المباراتين الأخيرتين صنعنا 15 فرصة للتسجيل وتلقينا 3 أهداف حمقاء وضربة حرة رائعة، لاعبو الفريق يقاتلون مع المشاكل التي نمتلكها والإصابات التي نعاني منها".

التعليقات