ماهر: مواجهة الزمالك؟ لدينا الجرأة ضد أي منافس..وعنتر سعره لن يقل عن 20 مليونا

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 01:06

كتب : محمود باهي

علي ماهر

رفع علي ماهر المدير الفني للأسيوطي راية التحدي قبل مباراته أمام الزمالك في الجولة 16 من بطولة الدوري المصري يوم السبت المقبل.

وقال ماهر عبر قناة صدى البلد ببرنامج مع شوبير: "النقطة في الدوري مثل خاتم ألماس، لم نفعل شيئا حتى الآن، لم نضمن البقاء وأمامنا مشوار طويل، سأواجه الزمالك وطلائع الجيش. مباراتان في منتهى القوة".

وأضاف: "الزمالك فريق كبير وأستعد له لتحقيق نتيجة إيجابية، ولكن الأسيوطي فريق لديه الجرأة وثقافة الفوز، ووتشعر أنها يلعب في الدوري الممتاز منذ سنوات، وهناك أندية عريقة أكثر خبرة تقلق من مواجهتنا وتلعب بخطة دفاعية مثل المباراة الماضية أمام وادي دجلة".

وتابع: "كل اللاعبين رجال ولديهم شخصية وقادرون على تكوين جيل جديد لمنتخب مصر، وباتوا معروفين في السوق، فهم وجوه جديدة بمذاق مختلف".

وكشف "بالطبع أحتاج للدعم بلاعبين جدد في يناير، فالنادي قرر الاستغناء عن ثنائي أجنبي وسعيد مراد قد يعود إلى المصري، وفي لقاء بتروجيت عانينا من غياب 8 لاعبين، مما دفعني للدفع بلاعبين صغار السن أحدهم مواليد 1999".

وتطرق علي ماهر للحديث عن مهاجمه محمد عنتر، مشيرا إلى ""قيمته التسويقية زادت عن الموسم الماضي".

وأكمل حديثه قائلا "مطلع الموسم الجاري، رفض النادي الأهلي ضم عنتر مقابل 10 مليون جنيه، وقلت لرئيس نادي الأسيوطي اصبر عليه، سعره سيزيد".

أشار: "عنتر لاعب هائل وثقيل ولكن من المهم أن يخدم صالح الفريق، فالنجم هو العمل الجماعي".

ويرى علي ماهر أن: "محمد عنتر لاعب مهم ولديه حلول وأضاع عدة أهداف في مباراة بتروجيت، لابد أن يصنع الفارق، ويتحلى بشخصية أكبر مع مرور الوقت".

واستكمل : "طالبت باستمراره والآن محمد عنتر سعره لن يقل عن 20 مليون جنيه".

وأتم: "إنه يدافع ويهاجم بشكل جيد ومهاري في مواقف لاعب ضد لاعب، ويجيد صناعة الأهداف وتسجيلها ويسبب مشاكل لأي فريق".

ويحتل الأسيوطي المركز التاسع برصيد 19 نقطة متساويا مع مصر للمقاصة والإنتاج الحربي.

التعليقات