طائرة – العسقلاني لـ في الجول: ننتظر دعم الجماهير في بطولة إفريقيا لاستعادة اللقب

الأحد، 24 ديسمبر 2017 - 12:07

كتب : محمد سمير

محمود الخطيب يحضر تتويج سيدات الأهلي بالبطولة العربية للكرة الطائرة

أعربت فريدة العسقلاني عن سعادتها بالدعم الكبير الذي حصل عليه فريق سيدات الأهلي للكرة الطائرة من جماهير الفريق مشددة أن لهم الدور الأكبر في حصد لقب البطولة العربية.

نجحت سيدات الأهلي في الفوز بلقب البطولة العربية للمرة الثانية على التوالي والتي أقيمت على صالة استاد القاهرة في حضور محمود الخطيب رئيس النادي.

تحدث FilGoal.com مع فريدة العسقلاني التي تألقت في البطولة وحصدت جائزة أفضل لاعبة في مركز 3 للحديث عن المسابقة والطموحات المقبلة.

أوضحت فريدة في البداية صعوبة البطولة قائلة "لم تكن المنافسة سهلة أبدا مثلما يتحدث البعض خاصة فريق الصفاقسي التونسي لديه لاعبات متميزات ودعم صفوفه بلاعبتين محترفتين لكن الحمد لله كنا على قدر المسئولية".

وأكملت فريدة "لذلك تحقيقنا ليس بسبب ضعف منافسين ولكن لتركيزنا الشديد على عدم إعطاء أي منافس فرصة حتى للفوز بشوط واحد".

وعن الجماهير أشارت فريدة "بالطبع جماهير الأهلي كان لهم دورا هاما في الفوز بتلك الطريقة بسبب تأثيرهم الكبير على المنافسين وتحفيزنا بصورة رائعة".

وأضافت أفضل لاعبة عربية في مركز 3 "أتمنى استمرار دعم الجماهير في بطولة إفريقيا المقبلة من أجل استعادة اللقب مرة أخرى واستغلال إقامتها على أرضنا".

تقام بطولة إفريقيا لسيدات الأندية يوم 5 مارس المقبل بتنظيم من النادي الأهلي في مقره بالجزيرة وكانت سيدات الأهلي قد حصدن برونزية النسخة الماضية بينما حقق اللقب فريق قرطاج التونسي.

وتحدثت فريدة عن الإنجاز الفردي كأفضل لاعبة في مركز 3 قائلة "سعيدة للغاية بذلك الإنجاز حيث شاركت هذا العام في البطولة بالكامل عكس النسخة الماضية عانيت من إصابة قوية وأتمنى الاستمرار وتقديم الأفضل في البطولات المقبلة".

وفي النهاية أكدت فريدة العسقلاني أن طموحات الفريق لن تتوقف أو تتجه نحو الفوز بإفريقيا فقط بل سيكون التركيز لحصد جميع البطولات بما فيهم الدوري والكأس المصري وعدم التفريط في أي لقب.

التعليقات