تقرير فرنسي: وكيل أعمال سانشيز في مفاوضات مع باريس سان جيرمان

الخميس، 21 ديسمبر 2017 - 11:31

كتب : محمد سمير

سانشيز - أرسنال

بقاء الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز في أرسنال أصبح مستحيلا فاللاعب في مفاضلة بين الفرق المتنافسة عليه وأصبح باريس سان جيرمان الفرنسي أقربها.

أليكسيس سانشيز

النادي : إنتر

كشفت تقارير فرنسية عن تواجد وكيل أعمال اللاعب في باريس للتفاوض مع فريق العاصمة حول تدعيم صفوفهم باللاعب التشيلي في الصيف المقبل.

واعترفت قناة Canal plus الفرنسية بمفاوضات باريس سان جيرمان مع وكيل اللاعب وأشارت إلى أن انتقاله للفريق الصيف المقبل أصبح مسألة وقت فقط.

مانشستر سيتي كان قريبا من ضم سانشيز الصيف الماضي مقابل 60 مليون جنيه استرليني لكن أرسنال رفض التفريط في اللاعب الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

ورغم انتهاء تعاقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي وبيعه في يناير يعني الإستفادة المالية إلا أن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للفريق رفض فكرة التفريط في اللاعب إلا بنهاية عقده حتى لو كان ذلك سيسبب لهم خسارة مادية. ( اقرأ تصريحاته )

أكد التقرير الفرنسي أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لم يفقد الأمل في التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل إلا أن تقدم مفاوضات اللاعب مع باريس سان جيرمان قد ينهي كل ذلك.

يذكر أن داني ألفيش ظهير فريق برشلونة ويوفنتوس السابق كان قريبا هو الأخر من الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي الصيف الماضي لكنه في اللحظة الأخيرة انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وشارك سانشيز في 17 مباراة مع فريقه بمختلف المسابقات هذا الموسم ونجح في إحراز خمسة أهداف وصناعة أربعة أخرين.

واتخذ سانشيز قراره بالرحيل عن الفريق وعدم تجديد تعاقده بحثا عن تحقيق طموحاته بفريق آخر بحسب ما تذكر التقارير الصحفية.

التعليقات