مودريتش: مستعدون للفوز على برشلونة وتقليص فارق النقاط

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 17:06

كتب : محمد سمير

مودريتش - راكيتيتش

لا صوت يعلو فوق صوت الكلاسيكو مباراة قمة الدوري الإسباني عندما يحل برشلونة ضيفا على ريال مدريد باستاد سنتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من المسابقة.

وأعلن لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد عن استعدادهم للفوز بالمباراة قبل أعياد الميلاد وتقليص فارق النقاط مع برشلونة المتصدر منفردا.

برشلونة يغرد منفردا على القمة برصيد 42 نقطة بينما يأتي ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 31 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام إيبار بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية.

أشار مودريتش في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الملكي "نريد الفوز بجميع الألقاب الممكنة هذا الموسم أيضا مثلما فعلنا الموسم الماضي".

وأضاف اللاعب الكرواتي "سنقدم كل شئ من أجل حصد لقب الدوري الإسباني بالرغم من فارق النقاط وسنقاتل أيضا للحصول على لقبي الكأس ودوري الأبطال".

وعن طموحاته المقبلة بعد تحقيق كل شئ مع ريال مدريد قال مودريتش: "كنت دائما على ثقة بالنجاح وتحقيق الألقاب والانتقال لريال مدريد حلم تحول لحقيقة أتمنى ايضا النجاح والفوز بشئ مع المنتخب".

واستطرد "دائما ما أحب التحديات وأرغب في المزيد من النجاحات حتى في حالة شعوري بالرضا على أدائي".

وعاد مودريتش للحديث عن لقاء الكلاسيكو قائلا "الجماهير تدعمنا دائما في أي مكان وأتمنى مساندتهم بقوة في المباراة المقبلة وأعدهم بتقديم كل شئ داخل الملعب من أجل مغادرتهم وهم سعداء".

شارك مودريتش مع فريقه هذا الموسم في 20 مباراة بمختلف المسابقات وسجل هدفا وصنع هدفين أخرين.

واختير النجم الكرواتي كأفضل لاعب في كأس العالم للأندية الذي توج به ريال مدريد.

التعليقات