تقرير: وكيل ديبالا يجتمع بمسؤولي باريس بسبب خلافات مع يوفنتوس

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 13:27

كتب : محمد سمير

ديبالا

هل ينتقل باولو ديبالا نجم يوفنتوس إلى باريس سان جيرمان تحسبا لرحيل نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد؟ أم يزامل مواطنه ليونيل ميسي في برشلونة؟ هل ينجح جوسيب جوارديولا في خطفه إلى مانشستر سيتي؟ .. تلك هي التساؤلات المطروحة في وسائل الإعلام المختلفة بعد توتر علاقة اللاعب الأرجنتيني مع فريقه الإيطالي.

كشفت صحيفة "كوريير ديلا سيرا" وجود حالة من التوتر بين ديبالا ويوفنتوس بسبب وكيل أعماله الجديد وهو شقيقه ماريانو.

جلس ديبالا على مقاعد بدلاء يوفنتوس في أخر مباراتين وعقب المباراة الأخيرة عقب بافل نيدفيد نائب رئيس مجلس إدارة البيانكونيري على ذلك قائلا: "يقدم تضحيات" وهو ما اعتبره التقرير سبب رد فعل شقيقه بالإجتماع بمسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت الصحيفة عن تصريح شقيق ديبالا أثناء مفاوضاته مع الأندية قال فيها "سينتقل شقيقي إلى الفريق وفي الوقت الذي أحدده".

وأوضحت الصحيفة أن سبب تواجد شقيق ديبالا مع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي هي رغبته في أن يصبح شقيقه أيقونة فريق العاصمة الفرنسية بعد علمه باقتراب البرازيلي نيمار من الرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

واكتشف مسئولو يوفنتوس الرحلة السرية لشقيق ديبالا في باريس بعد نشر صديقته صورا لهما سويا على مواقع التواصل الاجتماعي لكن اللاعب الأرجنتيني رفض التدخل في الشئون العائلية وهو ما كان بداية لتوتر العلاقة بين اللاعب والفريق.

أشار التقرير أيضا لجلوس شقيق ديبالا مع مسؤولي برشلونة ومانشستر سيتي للتفاوض بعد إبداء رغبتهما في ضم اللاعب سابقا.

توقفت أيضا مفاوضات يوفنتوس لتجديد عقد الجناح الأرجنتيني والذي ينتهي في صيف 2022 وكشف تقرير الصحيفة الإيطالية لوجود رغبة لمينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين الشهير في أن يكون وكيل اللاعب الجديد.

ديبالا شارك مع يوفنتوس في 24 مباراة بمختلف المسابقات وأحرز 14 هدفا وصنع ثلاثة بينما شارك في أخر مباراتين للفريق في أخر ربع ساعة فقط بعدما بدأ على مقاعد البدلاء.

التعليقات