بالفيديو – بمشاركة بارزة لكهربا.. اتحاد جدة يخطف فوزا قاتلا على الباطن

السبت، 16 ديسمبر 2017 - 19:07

كتب : FilGoal

كهربا

حقق اتحاد جدة فوزا قاتلا على مضيفه الباطن في لقاء الجولة الـ14 بهدفين لهدف مساء السبت بمشاركة بارزة من محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك المعار.

وواصل الاتحاد نتائجه الإيجابية للمباراة الثالثة على التوالي ويصادف أن جميعها انتهت بفوزه 2-1 وكان هدف الفوز في الوقت القاتل في المباريات الثلاثة ضد الاتفاق ثم الرائد قبل لقاء الباطن.

تقدم الباطن بهدف أول عن طريق لويز باولو من ركلة ركنية حولها برأسية رائعة في الشباك بالدقيقة 20.

وتعادل أحمد العكايشي للاتحاد في الدقيقة 29 بعد انطلاقة من كارلوس فيلانوفا ثم مرر بينية للمهاجم التونسي الذي سدد كرة قوية على يمين الحارس.

ووسط سيطرة من اتحاد جدة وخطورة مستمرة من كهربا ورفاقه، حصل الباطن على ركلة جزاء أهدرها البرازيلي تراباي أديسون ركلة جزاء للباطن بطريقة غريبة بعد تعثره أثناء تسديد الركلة.

وبرزت خطورة محمود كهربا خاصة في الشوط الثاني، فكاد يسجل هدف التقدم في الدقيقة 62 بعد خروج خاطيء من الحارس مزيد فريح لكنه عاد وحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 82 انفرد كهربا تماما بالمرمى لكنه أهدر هدفا قاتلا بتسديد الكرة بجوار القائم بوجه القدم الخارجي، ليقرر المدرب استبداله والدفع بـعبد العزيز العرياني.

المثير أن بديل كهربا لم يلبث إلا دقيقة واحدة ليسجل هدف الفوز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك وسط متابعة من العكايشي.

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 22 في المركز الخامس بفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز الرابع.

وتجمد الباطن عند 19 نقطة بالترتيب السادس.

التعليقات