بالفيديو - جيرو "المنقذ التاريخي" يقود أرسنال للتعادل الثاني هذا الموسم ضد ساوثامبتون

الأحد، 10 ديسمبر 2017 - 16:07

كتب : إسلام مجدي

أرسنال - ريد ستار - جيرو

نجح نادي أرسنال في التعادل مع مضيفه ساوثامبتون بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وسيطر المضيف على مجريات الشوط الأول من خلال الهجمات المرتدة السريعة، ليسجل مبكرا في الدقيقة الثانية بعد تمريرة رائعة من دوسان تاديتش تصل إلى تشارلي أوستن الذي يسكنها شباك المدفعجية ببراعة.

وواصل المضيف مرتداته ضد أرسنال في أول 5 دقائق مع تألق من بيتر تشك حارس أرسنال.

وكاد المدفعجية أن يتعادلوا مبكرا في الدقيقة 17 بعد مرتدة سريعة وخطيرة للغاية بين أليكساندر لاكازيت وأليكسيس سانشيز داخل منطقة الجزاء قبل أن يبعدها مدافع ساوثامبتون.

وكاد أوريل روميو لاعب وسط ساوثامبتون أن يضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 62 من عمر اللقاء بعد تسديدة أبعدتها العارضة عن مرمى تشك.

وواصل دفاع أرسنال ارتباكه وكاد لوران كوسيلني أن يمنح ريان بيرتراند هدفا ثانيا بعدما مرر الكرة بالخطأ برأسية لينفرد المدافع الإنجليزي ولكنه لا يسجل.

ونجح البديل أوليفيه جيرو في تسجيل هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 87 من عمر اللقاء بعد عرضية من زميله سانشيز.

ويعد هذا هو الهدف الرابع لسانشيز في المباراة الـ13 له بالدوري هذا الموسم.

وتواصل رقم جيرو الرائع مع أرسنال ضد ساوثامبتون إذ أنه واجهه 10 مرات فاز المدفعجية في 5 وتعادل الفريقان في 4 وخسر مباراة وحيدة كما أنه سجل 5 أهداف وصنع هدفا في تاريخ مواجهات الفريقين.

ولم يسجل أي لاعب أهدافا من مقاعد البدلاء لفريق واحد في الدوري الإنجليزي أكثر من أوليفيه جيرو برصيد 17 هدفا معادلا رقم أولي جانر سولسكاير لاعب مانشستر يونايتد السابق.

ويعد هذا هو التعادل الأول لأرسنال منذ الجولة الخامسة حينما تعادل سلبيا ضد تشيلسي. وهو التعادل الثاني له هذا الموسم في الدوري.

ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز الخامس بالتساوي مع ليفربول الذي سيواجه إيفرتون في نفس الجولة.

وأصبح رصيد ساوثامبتون 18 نقطة في المركز الـ10.

التعليقات