مؤتمر دربي إيطاليا – سباليتي يتحدث عن الحاجة لإظهار الشخصية أمام يوفنتوس

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 - 15:05

كتب : لؤي هشام

سباليتي

المخضرم لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر يؤمن بأن أهم ما يحتاجه فريقه أمام يوفنتوس في دربي إيطاليا هو إظهار الشخصية.

الإثارة والزخم سيعودان مجددا إلى مباريات الفريقين بعدما ساهمت صحوة إنتر تحت قيادة لوتشيانو سباليتي في العودة للواجهة وتصدر الدوري الإيطالي. ويوفنتوس "سيد إيطاليا" يلاحقه، والفارق نقطتين.

سباليتي تحدث في المؤتمر الصحفي للمباراة عن أهمية إظهار الشخصية أمام منافس متمرس مثل يوفنتوس ليلة السبت، والحديث الآتي على لسانه.

"لدينا هوية نعمل عليها، لدينا بعض الأهداف ونحاول ضمان أكبر عدد ممكن من النقاط لكي نحققها. إنها مباراة حاسمة بالنسبة لنا لكي نعي من نحن حقا".

"نحن نعرف إمكانيتنا وسنذهب إلى تورينو من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من النقاط، كل مباراة يجب أن تكون فرصة لحصد النقاط في الدوري".

"ونعرف كذلك العراقيل التي تواجهنا، وخلال الأشهر القليلة الماضية عملنا على تحديد هويتنا وقوتنا التي نريد إظهارها في الملعب".

"في هذه المباراة سنعرف إن كنا نستطيع الفوز ومجابهة فرق قوية مثل يوفنتوس".

"نملك خط وسط قوي، سوف أحدد اختياراتي بدون استبعاد أي لاعب ونأمل ان يكونوا الخيارات الصحيحة ولكني لن أقول بمن سألعب".

"يجب أن نظهر القوة التي أظهرناها أمام منافسين آخرين هذا الموسم، لدينا ثقة في قدراتنا وعلينا أن نضعها في المكان المناسب".

"يجب أن نضمن وجود الشخصية ورد الفعل السريع، هم يعرفون جيدا كيف يستفيدوا من لعبهم وخططهم خلال المباراة. أليجري واحد من أفضل المدربين فيما يتعلق بهذا الشأن".

"هذه ليست المباراة التي ستغير قناعتنا وأهدافنا، الطريق مازال طويلا ويجب أن نكون مستعدين ونحافظ على توازننا واحترافيتنا".

"نملك كل شيء من أجل الذهاب لتلك المباراة وتحقيق الانتصار. هذه المباراة تُعرف باسم دربي إيطاليا وهذا يحفزنا ولكن يجب أن نظل هادئين أيضا".

"الفريق تدرب بشكل جيد وسنحاول أن نقدم الأفضل لكل من يهتم بهذا النادي".

"المباراة قابلة لأي نتيجة وما يجعلني أكثر هدوءا هو رغبة اللاعبين في الحفاظ على قميص وتاريخ وقيم هذا النادي".

التعليقات