فتح باب بيع تذاكر كأس العالم 2018 من جديد

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 - 22:06

كتب : FilGoal

استاد روسيا

يستكمل الاتحاد الدولي لكرة القدم عملية بيع تذاكر كأس العالم 2018 يوم الثلاثاء بعد أيام من القرعة.

بإمكان عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم تقديم طلباتهم للحصول على تذاكر البطولة حصرياً على موقع الفيفا حيث ستقام عملية البيع الثانية على مرحلتين:

- اختيار عبر قرعة عشوائية من 5 ديسمبر 2017 حتى 31 يناير 2018.

سيكون بإمكان عشاق كرة القدم التقدم بطلباتهم للحصول على تذاكر مباريات فردية محددة أو تذاكر مخصصة لملعب معين أو تذاكر المشجعين. وإذا كان عدد الطلبات أكثر من التذاكر المتاحة خلال هذه المرحلة، سيتم تخصيص التذاكر من خلال سحب عشوائي دون الأخذ في الاعتبار تاريخ تقديم الطلب، حيث ستكون للجميع نفس الفرصة في الحصول على التذاكر، سواء لأولئك الذين تقدموا بطلب في اليوم الأول أو لأولئك الذين تقدموا بطلب في اليوم الأخير.

- مرحلة بنظام الأسبقية من 13 مارس إلى 3 أبريل 2018.

سيكون بإمكان عشاق كرة القدم شراء التذاكر في الوقت الحقيقي على موقع الفيفا مع الحصول على تأكيد فوري للطلبات الناجحة، حسب التوافر.

طرق الدفع

يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الدفع من نوع Visa أو Visa Checkout.

سيتم تسليم التذاكر التي تم شراؤها خلال مرحلتي البيع 1 و2 للمشجعين دون رسوم إضافية، إذ من المقرر أن يبدأ التسليم خلال الأسابيع التي تسبق البطولة، أي في الفترة بين أبريل ومايو 2018 (مع إمكانية تغيير التاريخ).

تخصيص إجمالي 742,760 تذكرة حتى الآن

تم تخصيص 742,760 تذكرة خلال فترتي المرحلة الأولى للمبيعات. وبينما جاءت معظم طلبات التذاكر في المرحلة الأولى للمبيعات من روسيا، ارتفع الطلب الدولي بصورة تدريجية وهو الآن يشكّل 47 في المائة من جميع الطلبات حتى الآن، إذ تضم قائمة البلدان العشرة الأكثر طلباً للتذاكر كلاً من الولايات المتحدة والبرازيل وألمانيا والصين والمكسيك وإسرائيل والأرجنتين وأستراليا وإنجلترا.

بطاقة هوية المشجع

بناءً على طلب السلطات الروسية، لحضور مباريات كأس العالم داخل الملاعب، يتعيّن على الجماهير التقدم بطلب للحصول على بطاقة هوية المشجع – وهي بطاقة الهوية الرسمية التي تُمنح للمشجعين بمناسبة هذه البطولة. وتُنصح الجماهير بالتقدم للحصول على هذه الوثيقة المجانية فور استلامهم رسالة البريد الإلكتروني التي تؤكد حصولهم على التذاكر.

التعليقات