وكيله: نيبوشا رفض عروضا للرحيل عن الزمالك وأعد قائمة بالصفقات المطلوبة للإدارة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 11:06

كتب : محمود باهي

الزمالك - طنطا - نيبوشا

رد وكيل أعمال نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للزمالك على ما أثير بشأن تفكير المدرب المونتنيجري في الرحيل عن منصبه بعد الخسارة أمام مصر للمقاصة 1-3 في الدوري.

وقال كريم أبو سليمان وكيل نيبوشا: "كل ما أثير عن إقالة المدرب عار تماما من الصحة، نيبوشا مستمر مع الزمالك ولم يبلغنا أي شخص بأي أمر بعد الخسارة من المقاصة".

وبرر وكيل مدرب الزمالك الخسارة أمام المقاصة: "الفريق يضم لاعبين شباب لا يملكون خبرة الفريق البطل ويمكنهم العودة بعد التأخر في النتيجة، بالإضافة لكثرة عدد اللاعبين في الفريق".

وأردف "نيبوشا يري أن وجود 25 لاعبا بالفريق فقط أفضل من وجود 30 لاعبا، وأعد قائمة بالمراكز واللاعبين الذين يحتاجهم في فترة الانتقالات الشتوية".

وتابع: "الزمالك تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين قبل حضور نيبوشا والمدرب حاول في الفترة الأخيرة تثبيت التشكيل".

وأضاف "نيبوشا تابع انتخابات الزمالك لكنه كان حريصا على إبعاد الفريق عن هذه الأجواء وقام بنقل مران الفريق في الفترة الأخيرة".

وتابع "لقد انتظر الانتخابات لتقديم الصفقات الجديدة للمجلس الجديد".

وأشار إلى أن نيبوشا أبلغه بأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يعامله بشكل جيد ويدعمه، لافتا إلى أن نيبوشا لا يشعر بأي ضغوط خلال عمله مع القلعة البيضاء.

وأشار وكيل نيبوشا إلى أن المدرب المونتنيجري أغلق تماما مسألة أي عروض تلقاها في الفترة الأخيرة ويركز في عمله مع الزمالك وليس لديه أي نية في الرحيل عن القلعة البيضاء.

ولعب الزمالك مع نيبوشا 10 مباريات في الدوري، فاز في 5 وتعادل 3 وخسر 2.

التعليقات