مرشح قائمة طاهر يعد ببث مباريات الأهلي عبر قناة النادي

السبت، 25 نوفمبر 2017 - 12:24

كتب : محمود باهي

محمود طاهر في قناة الأهلي

قال حمدي الكنيسي المرشح على منصب العضوية في الانتخابات المقبلة لمجلس إدارة الأهلي ضمن قائمة محمود طاهر، إنه سيتولى الملف الإعلامي والثقافي بالنادي.

وأضاف الكنيسي "أتولى ملف المنظومة الإعلامية، لأن النادي يمتلك منظومة كبيرة، ولا بد أن تليق بنادي القرن الإفريقي، فما يحسب لقائمة محمود طاهر، هو رفض إطلاق الوعود في الهواء، وتخصيص أجندة طلبات لكل عضو بالنادي، من أجل مواصلة عملية التطوير في النادي".

وأضاف عبر برنامج ستاد الهدف الإذاعي "غير مقبول أن يشاهد جمهور الأهلي مباريات فريقه في قناة أخرى غير قناة النادي، سوف نعمل على ذلك وفقا للاتفاقيات والقوانين، ولا بد أن يكون هناك تطويرًا مستمرًا في الأداء، فأنا من هواة التطوير".

وتوقف بث مباريات الأهلي في البطولات المحلية منذ عدة سنوات، إلا أن القناة تذيع بعض مباريات الفريق في الأدوار الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح "الملف الثقافي مسئوليتي بجوار الملف الإعلامي، كنت مسئولا عن هذا الملف عندما كنت عضوًا بمجلس إدارة النادي في الثمانينات، وكنت حريصًا على تطوير هذا الجانب، حيث كان الآلاف يحضرون الأمسيات الثقافية والفنية".

وأتم حمدي الكنيسي "كنا أول نادي يكرم المتفوقين دراسيا من أعضاء النادي، ومنحهم الهدايا وهذا سوف يمتد في الفترة المقبلة، ونفس الأمر للملف الإعلامي، سوف نمنح أعضاء النادي من خريجي الإعلام فرصة التدريب داخل المنظومة الإعلامية، ومن يثبت كفاءته سوف يستمر ضمن كوادر منظومة الإعلام بالنادي".

التعليقات