تقرير - موقف ميلان يفتح الباب أمام انتقال بونوتشي إلى ريال مدريد

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 - 13:44

كتب : لؤي هشام

ليوناردو بونوتشي

انتقال صادم من يوفنتوس إلى ميلان مطلع الموسم الجاري. قد يكون الانتقال غير الأخير. ريال مدريد يفكر في ضم بونوتشي.

تفاجأ مشجعو كرة القدم هذا الصيف بانتقال المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي إلى صفوف ميلان على الرغم من اقتران اسمه بالانتقال إلى أندية خارج الدوري الإيطالي.

ولكن يبدو وأنها لن تكون المفاجأة الوحيدة.

صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية تحدثت عن انتقال محتمل للمدافع الدولي الإيطالي إلى صفوف النادي الملكي خلال شهر يناير المقبل.

وقالت الصحيفة: "موقف ميلان الرياضي المعقد قد يجعل بونوتشي مُرحبا بالرحيل، قد يفعل أي شيء لإجبار النادي على رحيله".

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد معجب بالقدرات البدنية والفنية لمدافع يوفنتوس السابق بجانب إمكانية مشاركته في دوري أبطال أوروبا مع غياب الروسونيري عن المشاركة الأوروبية.

وأضافت سببا آخر يزيد من فرص ضمه ألا وهو عدم مشاركته في كأس العالم مع الأتزوري بعد فشل الوصول إلى البطولة ما يعني "إمكانية الحصول على الحد الأقصى منه" بحسب تعبير الصحيفة.

وعلى الرغم من الشكوك التي تحوم حول ملكية ميلان (طالع التفاصيل) إلا أن الوضع ليس سهلا أو رخيصا – بحسب ما قالت أوك دياريو – إذ لن يفرط النادي اللومباردي في خدماته بأقل من 40 مليون يورو وهو المبلغ الذي اشتراه به.

وشارك بونوتشي مع ميلان هذا الموسم في 18 مباراة بجميع المسابقات وسجل هدفا وحيدا.

ورغم اعتباره أحد أفضل مدافع العالم في الآونة الماضية إلا انه منذ انتقاله إلى مدينة ميلانو وهو يعاني تراجعا على صعيد الأداء.

آخر سقطات بونوتشي كان ليلة الخميس أمام أوستريا فيينا بالدوري الأوروبي بعدما فشل في منع كريستوف مينشن لاعب فيينا من التسجيل.

وسدد مينشن الكرة نحو المرمى ليركض بونوتشي نحوها ويحاول إبعادها ولكنا تمر من بين قدميه بطريقة غريبة وتسكن شباك الفريق الإيطالي.

التعليقات