كوكب التنس: انتصار بازل؟ الكلمات لا تصف هذه اللحظة

الخميس، 23 نوفمبر 2017 - 11:42

كتب : لؤي هشام

فيدرر

أعرب السويسري روجيه فيدرر أسطورة التنس عن سعادته الكبيرة بانتصار فريق بازل على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

بازل خطف هدفا قاتلا أمام الشياطين الحمر في الدقيقة +90 بفضل مايكل لانج بالجولة الخامسة من دور المجموعات ليحافظ على الوصافة برصيد 9 نقاط.

وكتب كوكب التنس عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الكلمات لا يمكن أن تصف هذه اللحظة الرائعة للنادي. واو، تهانئي للنادي".

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة الأولى في المسابقة هذا الموسم، ورغم ذلك استمر في صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن كلا من بازل وملاحقه سسكا موسكو الروسي.

وسيكون بازل بحاجة للانتصار على بنفيكا البرتغالي في آخر جولات دور المجموعات من أجل الحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ16 منتظرا سقوط نظيره الروسي أمام الشياطين الحمر.

وعُرف عن فيدرر الذي اشتهر بلقب كوكب التنس عشقه لفريق بازل إذ تواجد في مدرجات ملعب سانت جايكوب بارك في أكثر من مناسبة لمتابعة المباريات.

وتمكن فيدرر المصنف رقم 2 على العالم من الفوز ببطولة شنغهاي ماسترز للتنس ضد رافاييل نادال المصنف رقم 1 على العالم شهر أكتوبر الماضي بمجموعتين مقابل لا شيء.

ورفع فيدرر رصيده من الألقاب هذا العام إلى 6 بعد الفوز ببطولة أستراليا المفتوحة وإنديان ويلز ماسترز وميامي المفتوحة وهالي المفتوحة وويمبلدون وأخيرا شنغهاي.

التعليقات