الزمالك يقرر الطعن على قرار لجنة الانضباط في قضية ريكاردو وأجوجو

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 20:04

كتب : محمد البنا

جونيور أجوجو

قال هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن القرار الصادر من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن قضيتي ريكاردو وأجوجو قابل للطعن.

ومنحت لجنة الانضباط فرصة جديدة للزمالك بمهلة ثلاثة أشهر لتسديد مستحقات مانويل أجوجو وشهرين في قضية ريكاردو قبل أن يتم خصم ست نقاط من النادي الأبيض.

وأوضح زادة عبر برنامج (المدرج) على شاشة DMC Sports: "نصر عزام المستشار القانوني للزمالك في سويسرا يتابع القضايا الخاصة بالنادي أمام لجنة الانضباط والتي اقتنعت بنية الزمالك في السداد ومنحتنا مهلة للاتفاق مع اللاعبين".

وتابع "سنسير في حل أزمة أجوجو وريكاردو بالتوازي، وفي حالة توصلنا لاتفاق بأن يحضرا ونقوم بفتح حسابات لهما نودع بها مستحقاتهما سننهي الأمر مع لجنة الانضباط".

ثم استدرك "أما إن لم نصل لاتفاق، فقد طلب نصر عزام حيثيات الحكم من لجنة الانضباط وفي حالة استلامه قبل انتهاء المهلة المحددة سنقوم بالطعن في المحكمة الرياضية الدولية وهي الجهة الأعلى ونبدأ في الترافع والتقاضي من البداية".

وأشار "سيزور نادي الزمالك وفد من الفيفا مكون من فردين للتحقق من النظام الإداري وقد اختاروا الأندية الرائدة في إفريقيا مثل الزمالك والأهلي والترجي والوداد".

وأكد أن الوفد لن يكون له دخل في قضية ريكاردو وأجوجو.

واختتم "سيستقبلهم مجلس الإدارة كاملا ويجتمعوا بإداريين الفريق الأول لمعرفة كيف تتم الانتقالات".

التعليقات