تقرير - رغبة زيدان في استعادة "بي بي سي".. ومنح بيل مزيد من الراحة

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 - 20:09

كتب : لؤي هشام

ثلاثي ريال مدريد bbc

يرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في التركيز على استعادة تألق ثلاثي الفريق كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل خلال الفترة المقبلة بحسب تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

جاريث بيل

النادي : معتزل

كريم بنزيمة

النادي : الاتحاد

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

وقال تقرير الصحيفة إن زيدان لا يريد الدخول في تفاصيل الخطة الخاصة لإعادة الثلاثي إلى مستواهم ولكن الواقع يؤكد أنه سيحاول التركيز على ذلك خلال الـ14 يوما المقبلة.

وأشار التقرير إلى تصريحات الفرنسي بعد الانتصار لاس بالماس الأحد الماضي والتي قال فيها: "لم يكن هناك وقت كافي للتعافي بين المباريات ولكن هذا يعني أن تواجد الثلاثي معنا أمر مثير وكذلك يعني قدرتنا على العمل معهم".

وأضاف "لن أخوض في التفاصيل ولكن حان وقت تركيز الثلاثي على أنفسهم لأنه من الواضح أنهم يجب أن يتحدثوا مع الشباك".

ويلتقي الملكي مع أتليتكو مدريد في دربي العاصمة الإسبانية يوم السبت 18 نوفمبر، ويأمل زيدان في أن يتمكن بيل من استعادة عافيته قبل تلك المواجهة.

وأوضحت الصحيفة في تقرير آخر أن زيدان قرر عدم الاعتماد على بيل رغم تعافيه من الإصابة وتأخير عودته للملاعب أسبوعين آخرين وذلك حفاظا على سلامة الدولي الويلزي.

ولم يجتمع الثلاثي - الذي يعرف باسم "بي بي سي" اختصارا - منذ إصابة بيل أمام بروسيا دورتموند في سبتمبر الماضي، ومن ثم إيقاف رونالدو 4 مباريات بالليجا وغياب بنزيما 4 مباريات بسبب إصابة عضلية.

وسجل الثلاثي معا 4 أهداف فقط هذا الموسم بالدوري، إذ سجل كلا من رونالدو وبنزيما هدفا واحدا فيما أحرز بيل هدفين.

التعليقات