مورينيو ردا على شاو: كنت سأحبط إن قال كلمات غير تلك.. ولا مجال لمشاركته الآن

السبت، 28 أكتوبر 2017 - 11:00

كتب : FilGoal

شاو

رد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد على تصريحات مدافعه لوك شاو حول رغبته باللعب مرة أخرى تحت إمرة ماوريسيو بوكيتينتو مدرب توتنام الحالي، ووصفها المدرب البرتغالي بالكلمات "الممتازة". وذلك في تصريحاته قبل مواجهة الفريقين بالدوري.

وصرح مورينيو قائلا: "لما لا يكون للوك شاو مستقبلا في النادي؟ إن أردت التحدث حول كلمات فإنني كنت لأصاب بالإحباط إن كان له كلمات مختلفة عما قاله، إنها كلمات ممتازة".

وأضاف "أصاب دوما بالإحباط حينما يصبح للاعب مدربا جديدا ويصبح الأفضل بالنسبة له بينما المدرب القديم يكون سيئا جدا".

وتابع "كرة القدم مليئة بالأمثلة للاعبين يفتقرون للشخصية، لوك شاو كان صادقا فقط والمدرب ساعده لكي ينضم للفريق الأول وكذلك جعله يصل لأفضل مرحلة في مسيرته".

وأردف "إنه المدرب الذي لا ينساه، والمدرب الذي يحبه كثيرا والذي قد يعمل معه يوما ما مرة أخرى".

وكان شاو قد تحدث في وقت سابق وقال إنه يرغب في العمل مرة أخرى مع ماوريسيو بوكيتينو مدربه السابق في ساوثامبتون. (طالع التفاصيل)

وانضم شاو صاحب الـ22 عاما إلى يونايتد قادما من ساوثامبتون في صيف 2014 بمبلغ 37.5 مليون يورو وينتهي عقده الحالي في صيف 2018.

وتطرق مورينيو للحديث حول مستقبل المدافع الدولي الإنجليزي قائلا: "مستقبله مع يونايتد لكن موقفه ليس سهلا لأنه يأتي من إصابة بعد إصابة بعد إصابة، إنه بحاجة للمشاركة في الكثير من المباريات المتتالية وأن يرتكب أخطاء وأن يدخل في حساسية المباريات ويكتسب اللياقة اللازمة وفي اللحظة الحالية لا يمكنني منحه ذلك".

وأتم "إن كان لاعب وسط ميدان كنت سأمنحه الفرصة لأنني لدي اثنين فقط في هذا المركز، لكن في مركز الظهير الأيسر لدي الكثير من الخيارات لذا الموقف ليس سهلا، لكنه ضمن التشكيل ويعمل وربما تأتي فرصته".

ولم يشارك شاو خلال الموسم الجاري سوى في مباراتين في كل المسابقات مع يونايتد. وتقول تقارير صحفية إن جوزيه مورينيو مدرب الفريق ينوي إدخاله ضمن صفقة تبادلية مع توتنام لضم داني روز خاصة وأن البرتغالي غير مقتنع بخدمات الدولي الإنجليزي الشاب.

وكان مورينيو قد انتقد لاعبه في أكثر من مرة وطالبه ببذل المزيد من الجهد في التدريبات والعمل على تطوير نفسه. (طالع التفاصيل)

ولعب شاو خلال عامين هي مدة تدريب جوزيه مورينيو ليونايتد في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز صنع خلالها هدفين.

التعليقات