مدرب الأهلي: الفوز ضد الوداد بألف خطوة.. إن لم نحقق اللقب فلا معنى لما أنجزناه

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 12:58

كتب : محمود باهي

وليد أزارو - الأهلي - النجم الساحلي

قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي إن فريقه بدأ مواجهة النجم كما لو كان متقدما بنتيجة 1-0، موضحا أن مواجهة الوداد المقبلة بألف خطوة وخطوة لأنه لم يحقق اللقب بعد وبالتالي لا قيمة لكل ما سبق ذلك. وذلك في تصريحاته لبرنامج "من الأخر" يوم الإثنين.

وصرح أيوب قائلا: "الأهلي فريق كبير ويتخطى المواقف الصعبة خلال مسيرته بشكل جيد، فالاستعداد للقاء النجم كان بتركيز واهتمام كبير وكل ما فكر به حسام البدري تحقق في الملعب والدخول في اللقاء منذ بدايته وإحراز هدف مبكر، وكأننا بدأنا اللقاء بنتيجة 1-0 وسط حشد كبير من الجماهير".

وتابع "تغلبنا على الغيابات وكل اللاعبين أدوا بروح كبيرة وإصرار، نحن في مرحلة غير مقبول التراجع عنها ويتبقى خطوة على النهائي والمنافسة على البطولة".

وأردف "مباراة الوداد أهم لأننا لم نفز بشيء بعد فالقادم أصعب فهي خطوة تساوي ألف خطوة لأنه إذا لم نفز باللقب، سيكون ما حققناه خلال الفترة الأخيرة بلا أي قيمة".

وأتم "أتمنى ألا يكون الفوز الكبير على النجم عاملا سلبيا يؤثر على الفريق، بل تحفيز اللاعبين لتقديم أداء أقوى أمام الوداد"

ونجح الأهلي في تخطي النجم الساحلي وبلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز في إياب نصف النهائي بنتيجة 6-2 وكان قد خسر في الذهاب بنتيجة 2-1، ليكون مجموع المباراتين 7-4.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات