مبابي: موناكو يحتاج للوقت

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 12:33

كتب : لؤي هشام

لايبزيج - موناكو

يرى كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أن فريقه السابق موناكو بحاجة للوقت من أجل استعادة المستوى الرائع الذي قدمه الموسم الماضي.

كيليان مبابي

النادي : باريس سان جيرمان

موناكو وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، قبل أن تتراجع نتائجه أوروبيا هذا الموسم ويحتل المركز الأخير في المجموعة السابعة برصيد نقطة وحيدة من تعادل وحيد مع لايبزيج وهزيمتين أمام كلا من بورتو وبيشكتاش.

وقال مبابي الذي سجل هدف الافتتاح في انتصار فريقه على أندرلخت برباعية بيضاء يوم الأربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا:"يحتاجون للوقت".

فريق الإمارة الفرنسية استغنى عن عدد كبير من قوامه الأساسي في الموسم الماضي، إذ رحل بيرناردو سيلفا وتيموي باكايوكو وبنيامين ميندي، بالإضافة إلى مبابي معارا لباريس سان جيرمان لمدة موسم وحيد مع إمكانية الشراء مقابل 180 مليون يورو.

وأضاف صاحب الـ18 عاما "حينما تفقد عددا كبيرا من لاعبيك الأساسيين فإنك تحتاج للوقت من أجل التغلب على هذا، نحن نطلب الكثير من هذا النادي، ومع قدوم لاعبين صغار فهم بحاجة للوقت".

وأوضح "يمكنكم رؤية هؤلاء اللاعبين، جيدون للغاية. لست قلقا عليهم".

وأتم "لو تمكنوا من الفوز في الثلاث مباريات المقبلة قد يتأهلوا إلى الدور التالي، أتمنى تأهلهم من أجلهم ومن أجل الكرة الفرنسية".

ويتربع باريس سان جيرمان على صدارة المجموعة الثانية بعدما حقق العلامة الكاملة بثلاث انتصارات سجل خلالها 12 هدفا ولم تستقبل شباكه أي هدف.

خلال الموسم الجاري شارك اللاعب الصاعد في 10 مباريات مع سان جيرمان سجل خلالها 4 أهداف وصنع نفس العدد.

التعليقات