الكاف: الزمالك لم يستفسر عن مشاركته في دوري الأبطال.. وحالة خاصة للموافقة

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 11:42

كتب : أحمد الخولي

طنطا - الزمالك

نفى عبد المنعم "شطة" المدير الفني للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن يكون قد أرسل الزمالك خطابا يستفسر فيه عن المشاركة في دوري الأبطال.

وقال شطة في تصريحات لبرنامج "من الآخر" على إذاعة نغم إف إم: "لم أعلم بخبر إرسال الزمالك خطاب إلى الاتحاد الإفريقي للاستفسار عن المشاركة بدلا من مصر للمقاصة في دوري الأبطال إلا من الإعلام، وهذا الأمر لم يحدث من الأساس".

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد في تصريحات تليفزيونية أمس السبت، إنه تحدث مع مسئولي الفريق الفيومي من أجل المشاركة بدلا منهم في دوري الأبطال، وأن المقاصة وافقة بالفعل بشرط موافقة اتحاد الكرة. (طالع التفاصيل)

شطة أضاف "لوائح الاتحاد الإفريقي تمنع ذلك إلا في حالات خاصة جدا تحسم أمرها اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي والمكتب التنفيذي، مثل انسحاب فريق أو أن الفريق المستبدل سيضيف قوة للبطولة".

نجم الأهلي السابق واصل "أعتقد أن في حالة حدوث الأمر، سيحدث ذلك حالة من الفوضى، وسيكون في غاية الخطورة".

وأكمل "الزمالك لا يستطيع مخاطبة الاتحاد الإفريقي إلا من خلال الاتحاد المصري والذي يقرر أولا إمكانية الأمر وفقا للوائحه قبل رفع الأمر للاتحاد الإفريقي".

مصر للمقاصة أكد في تصريحات لـFilGoal.com أنه الفريق سيشارك في البطولة، وأنهم أرسلوا استمارة المشاركة في البطولة بالفعل. (طالع التفاصيل)

وكان مصر للمقاصة قد تأهل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي، وذلك بعد احتلال المركز الثاني في الدوري المصري بالموسم المنقضي خلف الأهلي وأمام الزمالك.

ويبدأ مصر للمقاصة بطولة الدوري هذا الموسم بشكل سئ، إذ جمع نقطة واحدة من 5 مباريات حتى الآن، يحتل بهم المركز الـ17 في جدول الترتيب.

اقرأ أيضا

بالصور – الزمالك يتعثر أمام طنطا في ليلة إهدار الفرص

مرتضى منصور: هناك مؤامرة على الزمالك.. لن نستكمل الدوري

الزمالك يعلن.. بسبب التحكيم قررنا الانسحاب من بطولة الدوري

صورة - هل استحق الزمالك ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة ضد طنطا؟

أرقام في الجول - أوباما ضد طنطا.. صفر محاولات على المرمى

أرقام في الجول - باسم في الشوط الأول ضد طنطا.. محاولتين على المرمى

عضو اتحاد الكرة لـ في الجول: سنتخذ موقفا بخصوص أزمة الزمالك.. الحكم أخطأ

مجدي عبد الغني: الزمالك ليس ملكا لمرتضى لينسحب من الدوري

التعليقات