حلم المونديال – عبد الظاهر السقا لـ في الجول: عدم اللعب به أثر على مسيرتي.. وفرصة لكوبر

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 - 01:04

كتب : أحمد شاكر

كوبر - مصر - الكونغو

ربما لم يستطيعوا تحقيق حلمهم كلاعبين، لكنهم يرون هذا الحلم في خلفائهم.

FilGoal.com سأل نجوم منتخب مصر التاريخيين ممن لم يلعبوا في المونديال عن أمنية تمنوا تحقيقها في كأس العالم ولم يوفقوا، لكنهم يروا خلفائهم يستطيعون ذلك.

وتحدث عبد الظاهر السقا مدير الكرة بطنطا ولاعب منتخب مصر السابق لـFilGoal.com قائلا:"بالتأكيد مشاركتي في كأس العالن كانت ستغير مجرى حياتي للأبد".

وواصل"كأس العالم يساهم في زيادة سعر أي لاعب بشكل كبير جدا وكل اللاعبين الأفارقة ارتفعت قيمتهم بسبب المشاركة في كأس العالم، فمن يشارك بالمونديال يتم تصنيفه من الفئة الأولى باللاعبين فلا بد أن نستغل هذا الحدث".

وتابع"الآن لدينا جيل متوسط أعماره هو 25 سنة وهذا أمر جيد في تسويق اللاعبين فهم في سن صغير جاهز للاحتراف".

وأكمل السقا حديثه"المشاركة في كأس العالم في روسيا هي رسالة لكل العالم أن لدينا العديد من اللاعبين الجيدين فلا بد أن نستغل ذلك في العملية التسويقية".

وأردف"سواء على مستوى اللاعبين أو الدوري المصري أو السياحة أو التجارة كل ذلك فهذا الأمر يجب علينا استغلاله بكل الطرق الممكنة".

وواصل"لعبت في الدوري التركي وإن كنت خضت تجربة المشاركة في كأس العالم لكانت ارتفعت قيمتي أكثر أو تدرجت في أندية كبرى هناك وكان من الوارد أن أحترف أيضا في إنجلترا وفرنسا وألمانيا".

وشدد السقا"عدم مشاركتنا في كأس العالم أثرت علينا بكل تأكيد".

أما عن رسالته لهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر علق"لا بد أن يعطي فرصة في الفترة المقبلة لبعض اللاعبين خاصة بعد ضمان التأهل للمونديال".

وأكمل"بغض النظر عن لاعبي الأهلي والزمالك فهو بطبيعة الحال سينظر إليهم، لكن أنا هنا أتحدث عن لاعبين في الأندية الأخرى مثل أحمد جمعة من المصري وعمرو مرعي من النجم الساحلي".

وواصل"مع إعطاء بعض الفرص لحسام حسن، فمحمود الجوهري أعطى لنا الفرصة للظهور مع أحمد حسن وعصام الحضري".

وأتم السقا"يجب أن يعطي كوبر الفرصة لمثل هؤلاء اللاعبين فهذه فرصة لهم للتعرف عليهم أكثر عن قرب".

التعليقات