مؤتمر كلوب: من الصعب اختيار تشكيل ليفربول أمام سبارتاك ومشاركة ماني منطقية

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 - 19:58

كتب : محمد يسري

يورجن كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن من المنطقي أن يشارك ساديو ماني مع الفريق إذا كان متاحا وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريق سبارتاك موسكو.

وقال كلوب:"ماني عاد نظرا بعد غيابه بسبب الإيقاف المحلي ومتاح للفريق وعندما يكون متاح يكون من المنطقي أن يلعب من البداية لكننا سنرى ما سيحدث".

وتابع"ماني يمر بحالة جيدة وخاض كل التدريبات بشكل طبيعي، حين تكون مصابا أو غائب للإيقاف تقدم أفضل ما لديك وتظهر بصورة أفضل من باقي اللاعبين، لذا أعتقد أن ماني جاهز للعب".

وتعرض ماني للإيقاف 3 مباريات ممحليا بعد طرده إثر تدخله على إيديرسون مورايش حارس مرمى مانشستر سيتي في اللقاء الذي انتهى بخسارة ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

وأكمل"من الصعب اختيار تشكيل المباراة، نحن قمنا بتحليل أداء سبارتاك صباح أمس الأحد، لقد فزنا على ليستر سيتي وثم قمنا بالاجتماع يوم الأحد لشرح أسلوب لعب الفريق الروسي ثم سنعود لتحليل ما قدمناه أمام ليستر سيتي ثم سنعود ونشاهد ما سيفعله سبارتاك ونيوكاسل لأننا سنلاعبهم خلال أيام".

وعن مشاركة ترينت أليكس أرلوند قال:"من المحتمل أن يبدأ لكن لا شيء موكد حتى الآن".

أما عن مستوى اللياقة البدنية للاعبي الفريق قال:"الأمور جيدة، ولا يوجد شيء قد يقلق تفكيرنا".

وأردف"خضنا مرانا صباح اليوم في ميعاد مختلف عن الذي سنخوض فيه اللقاء، لكن نحن نلعب سويا منذ زمن وهذه هى الأجواء في أوروبا، وأنا أحب هذه الأجواء التي يوجد بها نوع من المغامرة والأشياء المختلفة وأجواء لم نلعب بها من قبل، موسكو مدينة رائعة لكنها مزدحمة للغاية".

وأتم كلوب تصريحاته قائلا:"الطريقة التي نلعب بها جيدة، قدمنا أداء جيد في الأسبوع الماضي ولا يوجد لدينا أي مشاكل، حققنا النقاط الثلاث وهذا شعور رائع، الفريق بحالة رائعة وكل الأمور على ما يرام".

ويلتقى ليفربول مع سبارتاك موسكو غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات