فينجر: أفضل التأهل لمسابقة الأبطال عن طريق الدوري

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 14:52

كتب : محمد يسري

أرسين فينجر

قال أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال إنه يفضل التأهل لدوري أبطال أوروبا عن طريق الدوري الإنجليزي وليس بطولة الدوري الأوروبي.

وأوضح فينجر في حديثه للصحفيين " أفضل العودة إلى دوري الأبطال عن طريق التواجد في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي".

وأكمل "الفوز بالدوري الأوروبي يعطينا الخيار وميزة التأهل للمسابقة، وأنا أريد أن أفوز بكل البطولات".

وقرر فينجر إراحة 7 لاعبين أمام كولن يوم الخميس في الجولة الأولى من دور المجموعات للدوري الأوروبي وهم بيتر تشيك ولوران كوسيلني وألكسندر لاكازيت وداني ويلبيك وجرانيت تشاكا وميسوت أوزيل وآرون رامسي.

وعلق قائلا عن هذا الأمر:"ليس لدينا أي مشاكل، نقوم بالمداورة في التشكيل بعد فترة التوقف الدولي".

وعن اللعب في الدوري الأوروبي يوم الخميس قال:"ليس هناك أي فرق بين اللعب يوم الأربعاء (في دوري أبطال أوروبا) وبين اللعب يوم الخميس".

وأردف "3 أيام وقت يكفي للاستشفاء".

وعن قوة فريقه وفرص الفوز بالبطولة قال:"نشارك في العديد من المسابقات، ولدينا قائمة قوية على الورق".

واستمر "لعبنا من قبل ضد برشلونة يوم الأربعاء في كامب نو ولعبنا ضد إيفرتون يوم السبت، إنها ميزة تؤكد أننا قادرون على اللعب يوم الخميس ثم يوم الأحد".

وتحدث فينجر عن لاعبه جاك ويلشير الذي عاد للفريق بعد انتهاء إعارته مع بورنموث فقال:"عليه أن يستمر في العمل بنفس الروح والحماس. تقع عليه الكثير من الضغوط لكي يعود للعب في أقرب فرصة. يتحسن يوميا وهذا الموسم فرصة مناسبة له للعب".

وعن مواجهة تشيلسي في الجولة المقبلة من الدوري قال:"إنها فرصة جيدة لإظهار قدراتنا".

وفشل أرسنال في التأهل إلى دوري الأبطال بعدما حل خامسا في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ليتأهل إلى الدوري الأوروبي.

ويحتل أرسنال المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 6 نقاط بعد الفوز على ليستر سيتي وبورنموث والخسارة ضد ستوك سيتي وليفربول.

التعليقات