إجراءات انضباطية تنتظر سيلتيك بسبب المشجع الذي حاول الاعتداء على مبابي

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 11:38

كتب : FilGoal

مبابي

كتبت صحيفة جارديان الإنجليزية اليوم الأربعاء أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بصدد اتخاذ إجراءات انضباطية تجاه نادي سيلتيك عقب الواقعة التي حدثت في لقاء باريس سان جيرمان.

واقتحم مشجع ملعب المباراة في مدينة جلاسجو عقب الهدف الثالث لسان جيرمان وحاول الاعتداء على كيليان مبابي لاعب الأخير لكن الأمن منعه وأخذه بعيدا عن الميدان.

وسحق سان جيرمان مضيفه بخمسة أهداف دون رد في ليلة قدم فيها الفريق الفرنسي أداء رائعا في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن الاتحاد الأوروبي قد يعاقب سيلتيك بإغلاق إحدى مدرجات الملعب في اللقاء القاري المقبل للفريق والذي سيستضيف فيه بايرن ميونيخ.

وتعرض بطل اسكتلاندا لغرامات عديدة على مدار الأعوام الستة الماضية وصلت إلى أكثر من 160 ألف جنيه إسترليني بسبب 12 واقعة مختلفة.

وعلق برندان رودجرز مدرب سيلتيك على الأمر قائلا:"أمر مخجل لأي ناد، أعتقد أن عناصر أمن الملعب تعاملوا مع الأمر جيدا. رد فعل الجمهور أبلغكم كل شيء تريدون معرفته".

وأطلق الجمهور صافرات الاستهجان تجاه الشخص الذي اقتحم الملعب في رد فعل رافض لما يحدث.

وصرح أوناي إيمري مدرب سان جيرمان عقب المباراة على الأمر فقال:"مبابي لاعب صغير السن لكن لديه الخبرة، أحداث مثل هذه ستكسبه المزيد من الخبرة. يريد أن يصبح لاعبا عظيما، أعتقد أن ثقته بنفسه كانت واضحة".

التعليقات