مؤتمر فالفيردي: نخشى يوفنتس بالكامل.. لديهم نجوم مثل ديبالا وبيانتش وإيجواين

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 18:31

كتب : عمرو عبد المنعم

فالفيردي

شدد إيرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة على ضرورة الحذر من كل لاعبي يوفنتوس خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره يوفنتوس الإيطالي في الجولة الأولى لمجموعات دوري الأبطال غدا الثلاثاء.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "بالفعل يوفنتوس فريق قوي ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ولا يجب أن نخشى من لاعب واحد فقط لأنه فريق يلعب بطريقة جماعية مميزة ولديهم عدد كبير من النجوم مثل باولو ديبالا وميراليم بيانتش وجونزالو إيجواين".

وأضاف "لا يجب أن نأخذ في الإعتبار أن مباراة يوفنتوس هي التي ستحدد المركز الأول والثاني في المجموعة لأننا نلعب مع فرق أخرى يجب نحترمهم".

وتابع "دوري الأبطال هي البطولة التي تحفز اللاعبين لتحقيق الفوز والفريق حريص على تقديم مستوى مميز في المباراة الأولى والخروج بالانتصار، وبالنسبة لي المباراة خاصة للغاية خاصة إذا كنت مدربا لفريق بحجم برشلونة".

وأكد فالفيردي "بالنسبة لي كل المباريات هامة ونسعى للاستمرار في الأداء المميز الذي نقدمه في الدوري، وأن تخوض هذه المواجهة بعد الفوز بخماسية أمر جيد لنا".

برشلونة فاز في المباراة السابقة بالدوري الإسباني على إسبانيول بخماسية دون رد في الجولة الثالثة.

يوفنتوس بدون كيلليني وماندزوكيتش أمام برشلونة

وانتقل للحديث عن أندريس إنيستا قائد الفريق قائلا: "لا أحد يستطيع إنكار إمكانيات إنيستا وبالتأكيد إذا كان جاهز سيشارك بشكل أساسي".

وأتم تصريحاته قائلا "سيرجي روبيرتو جاهز للمشاركة وعثمان ديمبيلي يظهر بشكل مميز من مباراة لأخرى، وبطبيعة الحال كلنا نعرف أنه إذا كان ميسي في حالته سيكون حاسما لنا".

ويلعب برشلونة مع يوفنتوس في المجموعة الرابعة لدوري الأبطال رفقة أوليمبياكوس اليوناني وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

اقرأ أيضا:

رايولا: ديبالا سيغادر يوفنتوس

بالفيديو - يوفنتوس يتحفز لبرشلونة بسحق كييفو

فرانس فوتبول: بنزيمة سيجدد تعاقده مع ريال مدريد لعام 2021

التعليقات