طريق المونديال – مدرب الجيش لـ في الجول: 4 رسائل إلى كوبر

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 - 20:47

كتب : أحمد شاكر

مصر - أوغندا

البدء بصالح جمعة وعمرو جمال هما أهم الأشياء التي يرغب أحمد سامي المدير الفني لطلائع الجيش في حدوثها أمام أوغندا يوم الثلاثاء.

وتحدث أحمد سامي لـFilGoal.com قائلا:"هناك أربعة أشياء أود التحدث فيها، الأولى هي مشكلة لدى هيكتور كوبر مدرب المنتخب فهو يعتمد على 14 لاعبا فقط قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا".

وواصل"حدثت الكثير من المتغيرات مؤخرا وهناك العديد من اللاعبين ظهروا وتألقوا ولكن هو يعتمد على من يحفظون طريقته فقط، وهذا يقلل من دوافع اللاعبين في التدريب فهم يعرفون مسبقا هوية اللاعب الأساسي".

وأردف"ثانيا الدفع بكهربا كمهاجم صريح لم يكن أمرا جيدا فهو اختبر ذلك الأمر أمام تونس وخسرنا فلماذا كرر الأمر مجددا ضد أوغندا"؟

وتابع أحمد سامي"ثالثا أؤمن أن الدفع بصالح جمعة مع مهاجم صريح هو عمرو جمال في لقاء يوم الثلاثاء هو شيء لا مفر منه".

وأكمل"رابعا لماذا يدفع بأحمد فتحي كظهير أيسر بدلا من محمد عبد الشافي إن صحت تلك الأنباء؟ أؤمن أن كل لاعب يجب أن يشترك في مركزه".

وأتم سامي رسالته للاعبي منتخب مصر قائلا:"بعد التدرب والمحاضرات الفنية وكل هذا العبوا وقاتلوا من أجل القميص الذي ترتدوه، العبوا بكل قوة ويجب أن تعوا أهمية وتاريخ القميص الذي ترتدوه".

ويستضيف منتخب مصر منافسه أوغندا يوم الثلاثاء المقبل بملعب برج العرب لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة بست نقاط خلف أوغندا صاحبة الصدارة بسبع نقاط.

فيما يحتل منتخب غانا المركز الثالث بنقطتين وأخيرا الكونغو رابعا بنقطة واحدة.

التعليقات