عبد الغني: سأكون رئيسا لبعثة مصر في روسيا.. وصلاح أخبرني أنه سيسجل هدفين

الأحد، 03 سبتمبر 2017 - 19:55

كتب : FilGoal

مجدي عبد الغني‎

في حالة وصول منتخب مصر إلى كأس العالم روسيا 2018، فأن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الكرة المصرية الأسبق، سيكون رئيسا لبعثة المنتخب.

منتخب مصر يستعد لمواجهة أوغندا يوم الثلاثاء في الثامنة مساءً على ملعب برج العرب في الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا للوصول إلى كأس العالم.

وقال مجدي عبد الغني: "بإذن الله، سأكون رئيسا لبعثة مصر في روسيا".

وأضاف ضاحكا "قررت ذلك والتاريخ هو الذي يقول وليس أنا".

وأكمل حديثه قائلا خلال ظهوره عبر قناة أون سبورت "البعض يعتقد أنني أرغب في عدم وصول المنتخب إلى كأس العالم، بكل تأكيد هذا مجرد هراء لأكثر ولا أقل".

وأوضح "بكل تأكيد أتمنى وصول منتخبنا إلى روسيا. سيكون إنجازا جديدا لي، يُضاف إلى إنجازاتي التي قدمتها خلال مشواري مع كرة القدم".

وكشف مجدي عبد الغني تفاصيل حديثه مع محمد صلاح نجم المنتخب، خلال مران الفراعنة يوم الأحد، مشيرا إلى "صلاح أخبرني أنه سيسجل ثنائية".

وأردف "وأنا أريده أن يفعل ذلك. لا أريد مجرد كلام بل فعل. أريد أن يقاتل لتسجيل ثنائية أمام أوغندا، وبعدها يُسجل من جديد في كأس العالم".

وتمنى مجدي عبد الغني صاحب هدف مصر في كأس العالم أمام هولندا من هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب أن "يعتمد على مهاجم صريح أمام أوغندا".

وأتم "نحتاج إلى التسجيل مبكرا إلى جانب التأمين الدفاعي نظرا للسرعات الكبيرة للاعبي أوغندا".

منتخب أوغندا نجح في الفوز على المنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثالثة.

انتصار قلب موازين المجموعة، قبل أن يقدم المنتخب الكونغولي هدية ثمينة بإسقاط غانا.

منتخب الكونغو قدم هدية ثمينة إلى منتخبنا المصري. تعادل أمام غانا بهدف لكل منتخب ليوقف رصيد النجوم السوداء عند نقطتين فقط.

التعادل رفع رصيد غانا إلى نقطتين يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة خلف أوغندا صاحبة الصدارة بسبع نقاط.

فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد ست نقاط، أما الكونغو فتحتل المركز الرابع بنقطة واحدة فقط.

ويلتقي منتخب غانا مع الكونغو مجددا في الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل.

طالع أيضا –

قبل مواجهة غانا.. كيف يتأهل منتخب مصر للمونديال

التعليقات