سبورت: ليفربول يرفض عروض كوتينيو.. واللاعب متمسك ببرشلونة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 - 14:43

كتب : محمد يسري

كوتينيو

يرفض ليفربول الإنجليزي الاستماع إلى العروض المقدمة من برشلونة الإسبانية لضم لاعبه فيليبي كوتينيو بحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

روبيرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة قال أن النادي الكتالوني سيضم لاعبا جديدا قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي أثناء تقديم صفقة برشلونة الجديدة الفرنسي عثمان ديمبيلي المنضم من بورسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن ليفربول سيرفض الاستماع إلى طلبات برشلونة بشأن كوتينيو، خصوصا في ظل رفض مدرب الفريق يورجن كلوب بيع لاعبه البرازيلي هذا الصيف.

في المقابل فإن اللاعب ما زال يأمل في إتمام الصفقة مشيرا إلى أنه أخبر ليفربول بأنه لن يرتدي قميص الفريق مجددا ونيته اللعب لبرشلونة.

برشلونة حدد مبلغ 150 مليون يورو لضم كوتينيو، وسيحاول مع ليفربول حتى الدقيقة الأخيرة من سوق الانتقالات بحسب الصحيفة المقربة من البيت الكتالوني.

وغاب كوتينيو عن المشاركة حتى الآن مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة، إلا أنه انضم لمعسكر المنتخب البرازيلي الذي يستعد لخوض غمار تصفيات كأس العالم 2018، وهناك كشف طبيب المنتخب أنه سليم ولا يعاني من أي إصابة. (طالع الخبر)

برشلونة خسر خدمات نيمار بعدما فسخ اللاعب البرازيلي عقده مع النادي ودفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والمقدر بـ222 مليون يورو وانتقل لباريس سان جيرمان ليكون أغلى لاعب في العالم.

خسارة نيمار جعلت برشلونة يتجه للتفاوض مع كوتينيو، وعلى الرغم من ذلك ضم النادي جناح دورتموند ديمبيلي مقابل 105 مليون يورو ليكون ثان أغلى لاعب في العالم.

التعليقات