الأمل الأخير.. تقرير: كوتينيو يطلب من ليفربول عدم إدراجه في قائمة دوري الأبطال

السبت، 26 أغسطس 2017 - 10:17

كتب : FilGoal

كوتينيو

يبدو أن فيليبي كوتينيو بدأ الاستسلام وإدراك أن انتقاله إلى برشلونة قبل 31 أغسطس أصبح مستحيلا، لكنه يرى نفسه لاعبا في البلوجرانا حتى ولو بعد حين.

أخر التقارير كان من شبكة بين سبورتس القطرية التي أشارت إلى أن اللاعب البرازيلي طلب من ناديه ليفربول عدم إدراجه في قائمة الفريق التي تستعد لخوض دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويعود السبب في ذلك إلى أن كوتينيو يفكر في النصف الثاني من الموسم في حال نجاح برشلونة في التعاقد معه في شهر يناير.

ولم يشر التقرير إلى شيء من هذا القبيل، لكن الفائدة الوحيدة للاعب من عدم مشاركته مع ليفربول في دوري الأبطال أنه قد يلعب لفريق أخر في البطولة نفسها إذا انتقل إليه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

الحقيقة انتقال كوتينيو إلى برشلونة الآن بات صعبا جدا خاصة بعد حصول النادي الكاتالوني على عثمان ديمبيلي من بروسيا دورتموند مقابل 105 مليون يورو. (التفاصيل)

وكانت شبكة سكاي سبورتس قد أشارت في تقرير إلى خوف كوتينيو من تخلي برشلونة عنه عقب التعاقد مع ديمبيلي لاعب منتخب فرنسا. (التفاصيل)

رفض ليفربول 3 عروض رسمية قدمها برشلونة حتى اللحظة من أجل الحصول على ديمبيلي، مصير كوتينيو الآن في يد المدرب يورجن كلوب وإدارة النادي الإنجليزي.

حاول برشلونة بشتى الطرق الحصول على كوتينيو لتعويض نيمار الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان لكن تمسك ليفربول باللاعب حال دون ذلك.

ولم يشارك كوتينيو في أي مباراة رسمية مع ليفربول الموسم الحالي وصرح كلوب أن السبب في ذلك يعود إلى إصابته في الظهر.

ويستضيف ليفربول فريق أرسنال يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات