أحمد منصور يتحدث لـ في الجول عن عودة الأهلي التي تكررت مع والده والاستمرار في المصري

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 15:02

كتب : أحمد شاكر

أحمد أيمن منصور يحتفل بتأهل المصري

"أعد جماهير المصري بأن الكأس سيكون في بورسعيد" هكذا صرح أحمد أيمن منصور قبل مباراة الأهلي، وهكذا كان محافظا على وعده حتى جاءت الإصابة.

أحمد أيمن منصور خرج مصابا في بداية الشوط الثاني من خسارة المصري أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس مصر.

FilGoal.com أجرى حوارا مع أحمد منصور، تحدث فيه عن إصابته التي تعرض لها، عن عودة الأهلي التاريخية في اللقاء، وموقفه من الاستمرار في المصري.

وكل ما يلي على لسان أحمد أيمن منصور لـ FilGoal.com

خسارة النهائي

"النهائي كان الأول لنا جميعا. كنا نلاقي فريق كبير بحجم الأهلي، نحمد الله على ما حدث، وإن كانت عودة الأهلي بتلك الطريقة مفاجأة بالنسبة لنا بالتأكيد".

"استعدينا جيدا للمباراة. الفريقين كانا يعملان ألف حساب لبعضهما. كلاهما يخاف من الآخر، وكانت تعليمات حسام حسن ألا نترك مساحات للاعبي الأهلي لبناء الهجمات".

"حسام حسن عودنا أن نحترم المنافس ولا نخاف منه، وهذا ما فعلناه مع الأهلي وما كنا نفعله أمام أي منافس".

الإصابة

"كانت كرة مشتركة بين وبين جونيور أجاي. فقدت السيطرة على حركتي وحدث التواء في ركبتي. سمعت صوتها وطلبت التغيير".

"تحدثت مع الطبيب، وقال لي أنها جزع، لكني سأقوم بفحوصات طبية أخرى غدا".

عودة الأهلي

"العودة ذكرتني بنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2007، كان والدي في الجهاز الفني للزمالك وقتها وخسر الفريق 4/3. المباراة كانت شبيهة جدا لها، فكان الأهلي خاسرا واستطاع العودة في دقائق معدودة".

"بعد هدف عبد الله بيكا توقعنا أن نحصل علي الكأس، لكننا تفاجأنا بالهدف الأول، توقعنا أن نذهب لركلات الترجيح، لكن جاء الهدف الثاني للأهلي".

أحمد أيمن منصور، هو نجل أيمن منصور مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق.

حسام حسن

"بعد المباراة، تحدث معنا حسام حسن وأكد لنا أننا كنا قريبين من الفوز، وأننا كان لابد أن نستمر في القتال حتى آخر دقيقة بنفس الأداء والروح".

"قال لنا أن هذا هو القدر في النهاية، وحاول أن يخرج بنا من الحزن والإحباط، ثم طلب مننا التركيز في الموسم المقبل، والتعويض أمام الأهلي في كأس السوبر".

الاستمرار في المصري

"لدي عروض كثيرة، لكن من وكلاء وليست من أندية، لكني مستمر في المصري ولن أرحل عن الفريق".

الطموح

"لدينا طموحات كبيرة للموسم المقبل، نريد أولا أن نستمر في المربع الذهبي، نريد أن ننافس على اللقب في الموسم المقبل، ونريد أيضا الحصول على كأس مصر والوصول للمراحل النهائية في الكونفدرالية الإفريقية لإسعاد جمهورنا الوفي".

صاحب الـ 23 عاما بين العناصر الأساسية في تشكيل المصري على مدار الموسمين الماضيين. إذ لعب الموسم الأول في مركز الظهير الأيسر، قبل أن يحوله حسام حسن لمركز قلب الدفاع في الموسم الثاني.

وشارك منصور في 39 مباراة مع المصري هذا الموسم بمختلف البطولات. سجل فيهم ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

التعليقات