مؤمن زكريا: كلام نهائي.. أغلقت ملف الاحتراف

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 03:11

كتب : محمود باهي

الأهلي - المصري

أكد مؤمن زكريا لاعب الأهلي، أنه صرف النظر عن خوض تجربة الاحتراف خارج مصر، بعدما رفضت إدارة النادي عرضًا من نادي الفيصلي السعودي.

وصرح مؤمن زكريا عبر قناة صدى البلد: "بالنسبة لي موضوع الاحتراف منتهي، فالجهاز الفني أكد حاجته لي، لقد سعيت وجلبت عرض، والأمر لم يتم".

وأضاف غاضبًا: "أتمنى أن يتوقف البعض عن ترديد عناوين مثل أرجوكم اتركوني أحترف، وكلام آخر على لساني، فهل كانوا معي أثناء حديثي مع المدير الفني".

وأوضح: "لم أجلس مع حسام البدري سوى مرة واحدة، أما مشاركتي في المباريات من عدمه، فهو قرار الجهاز الفني، ولا علاقة له بالاحتراف، وأغلقت هذا الملف بعد صلاة استخارة".

وعن التتويج بكأس مصر، قال مؤمن زكريا: "الأهم مصلحة الفريق والمكسب، بصرف النظر عمن يحرز الأهداف، لقد نفذت كل المطلوب مني، رغم ابتعادي لفترة، بسبب التعب وعدم الجاهزية".

وواصل: "لعبت أكثر من 90 دقيقة، وتم استبدالي بعد دقائق من الشوط الإضافي، اجتهدت وحاولت مساعدة الفريق، رغم أن الحظ لم يحالفني في إحراز هدف، والمهم أن الفريق توج بالكأس".

واستطرد مؤمن زكريا: "طالما أهدر فرص، من المؤكد أنني سأسجل في مباريات أخرى، أجتهد وأؤدي ما علي، والأهداف توفيق من الله".

واختتم: "الكأس بطولة غالية، تحسب لهذا الجيل، لأنها غائبة منذ 10 سنوات، وبطولة إفريقيا صعبة للغاية، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في حصد الثلاثية".

التعليقات