اتحاد الكرة: لا مجال للفصل بين مجلسي الأهلي والمصري بنهائي الكأس

الأحد، 13 أغسطس 2017 - 16:07

بقلم : محمود باهي

المصري - الأهلي

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه لن يتم الفصل بين مجلس إدارة ناديي الأهلي والمصري، خلال المباراة النهائية لكأس مصر يوم الثلاثاء المقبل بملعب برج العرب.

وقال رئيس لجنة المسابقات: "لا يوجد مجال للفصل بين إدارة الناديين، مقصورة ملعب برج العرب، تتكون من 3 صفوف فقط، ولم يحدث فصل بينهما في وقت سابق، لأن مجلس الأهلي لم يحضر مباريات المصري من الأساس".

وأضاف عبر برنامج الكرة في ملعبك الإذاعي "سيتواجد مندوبا من رئاسة الجمهورية ورئيس اتحاد الكرة، ويمينا سيجلس رئيس النادي الأهلي، ويسارًا رئيس النادي المصري".

وأوضح "المرة الوحيدة التي حدث بها فصل، كان خلال أحد مباريات الأهلي والزمالك في المواسم الأخيرة، نتيجة توتر الأجواء بين الناديين، واشتعال المنافسة على لقب الدوري".

وأشار عامر حسين إلى أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع الأمني على حضور 30 فردًا لكل فريق، بما فيهم أعضاء مجلس إدارة الناديين، وسيتم تخصيص بوابة 4 لدخول الفريقين، وبوابة 1 للمنظمين من اتحاد الكرة والحضور.

وواصل "اللائحة تنص على حضور 75 فردًا لكل نادٍ، ولكن شددت خلال جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على ضرورة تقليص العدد إلى 30 مشجعًا لكل فريق".

وأتم عامر حسين "أتمنى الالتزام، خاصة أن العلاقة بين مسؤولي الناديين تحسنت كثيرا في الفترة الأخيرة، وبدأوا التفاوض لضم لاعبين فيما بينهما"

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس