رئيس ليون: انتقال نيمار إلى سان جيرمان يجعل كرة القدم غير متوازنة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 - 17:54

كتب : FilGoal

نيمار في سان جيرمان

يؤمن جيان ميشيل أولاس رئيس ليون أن انتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان سيشكل الكثير من الخطورة خلال الفترة المقبلة.

وأتم نيمار قبل عدة أيام انتقاله إلى صفوف سان جيرمان قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع البلوجرانا ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

وتحدث رئيس ليون لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية قائلا:"أنا لست ضد سان جيرمان، ومع ذلك هذه الصفقة ستجعل ميزانية سان جيرمان تصل لـ700 مليون يورو".

وأوضح"بالنسبة لأن النادي لا يحقق أرباحا ليصل لذلك الرقم فذلك من شأنه جعل اقتصاد كرة القدم غير متوازن والذي كان به معاناة من الأصل".

قبل أن يستدرك"هناك أمر إيجابي أيضا أن ذلك من شأنه أن يجعل الدوري الفرنسي جاذبا للعديد من الشركاء الجديد والحصول على عقود بث تليفزيونية أفضل".

وأردف"أنا أحيي سان جيرمان على عملهم، لكن ما حدث من شأنه تشكيل فقاعة والتي قد تنفجر في أي لحظة، هذه الفقاعة لن تستمر طويلا".

وأكمل ميشيل أولاس حديثه عن اللعب المالي النظيف قائلا:"مع كل احترامي لكن الاتحاد الأوروبي خسر الكثير منذ رحيل ميشيل بلاتيني رئيسه السابق".

وأتم"إن كان اللعب المالي النظيف ليس مقياسا في أوروبا، يجب أن يقر الاتحاد الأوروبي بذلك ويتخذ خطوات للتأكد من أين يأتي مصادر الأموال لتلك الصفقات".

التعليقات