فان ديك يقدم طلبا للانتقال من ساوثامبتون: لسوء الحظ لم يعد أمامي أي بديل

الإثنين، 07 أغسطس 2017 - 18:42

كتب : FilGoal

لم يعد أمامه أي بديل الآن. فيرجيل فان ديك مدافع ساوثامبتون يقدم طلبا للانتقال من النادي الإنجليزي.

فان ديك صاحب الـ25 عاما انضم إلى ساوثامبتون قادما من سيلتك بمبلغ 15.7 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022.

وشارك فان ديك خلال الموسم المنصرم في 30 مباراة بكل المسابقات، وسجل خلالها 4 أهداف وفاز بـ30 من 55 اعتراض قام بهم ضد الخصم وارتكب 17 خطأ وفاز بـ100% من مراوغاته والتي تقدر بـ8، وفاز بـ96 كرة هوائية من أصل 128 كرة.

ما قدمه فان ديك الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، جعله هدفا لمانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي. لكن ساوثامبتون تقدم بشكوى ضد ليفربول بسبب دخوله في مفاوضات مع اللاعب دون إذن من النادي. ومن هنا أعلن الرديز انسحابه من الصفقة.

والآن، منعطف جديد تماما في مصير فان ديك.

وقدم فان ديك طلبا بشكل رسمي يوم الاثنين يطلب الرحيل من ساوثامبتون.

وكتب صاحب الـ25 في بيانه الذي نشرته كل صحف إنجلترا: "لسوء الحظ، أشعر أنه لم يعد أمامي أي بديل إلا طلب الرحيل".

"أخطرت من قبل النادي بفرض عقوبات تأديبية وبإبعادي عن الفريق بعد ما أخبرتهم بخروجي".

"على مدى الـ6 أشهر الماضية، أجريت العديد من المناقشات مع ممثلي المجلس والمدير الفني القديم والجديد، لإبلاغهم برغبتي في الرحيل والبحث عن تحدي جديد".

"أريد أن أحقق كل ما يُمكن لأي لاعب أن يُحققه. مهنة لاعب كرة القدم قصيرة جدا وأنا طموحي لا يُصدق. أريد التحدي وأود أن يهتم ساوثامبتون بالعروض المقدمة لي من الأندية الكبيرة".

"لقد شعرت بالإحباط من موقف ساوثامبتون أنني لست للبيع. خيبة آمل كبيرة أن يرفض النادي العديد من العروض من الأندية الكبيرة".

"لقد نقلت طلبي وتحدثت مع إدارة ساوثامبتون وأعتقد أنها محادثات شخصية ولكن شعرت بخيبة آمال كبيرة بخروج الأمر من الإدارة إلى الإعلام".

"أود أن أوضح أنني لم أرفض التدريب ولو لمرة واحدة. كنت صادقا معهم فيما يدور داخل عقلي. والآن أنا لا أشعر أنني مستقر هنا".

"أشعر بالإهانة بعدما قال النادي أنني رفضت التدريب مع الفريق. كنت آمل في الحفاظ على علاقتي مع الجميع في النادي ولكن للأسف في ضوء ما حدث، تلك الأمور تأثرت بشكل كبير".

التعليقات