بالصوت – إريكسون لـ في الجول: متحمس للعمل في مصر.. وموعد بدء الحديث عن الزمالك

الإثنين، 07 أغسطس 2017 - 15:57

كتب : فادي أشرف

سفين جوران إريكسون

يتحمس مدرب منتخب إنجلترا السابق سفين جوران إريكسون لفكرة التدريب في مصر، ولكنه شدد أنه حتى اللحظة لا توجد أي مفاوضات رسمية مع الزمالك.

اسم إريكسون ظهر ضمن المرشحين لخلافة أوجوستو إيناسيو المدرب السابق للفريق، ويعد السويدي صاحب الـ69 عاما بلا عمل حاليا بعد أن ترك نادي شينزين الصيني.

وقال إريكسون لـFilGoal.com: "لا أعلم إن كان الوكيل الخاص بي في مفاوضات مع الزمالك. لم يقل لي أي شيء أو يخبرني أي أحد بأي شيء".

وأضاف المدرب السابق للعديد من الأندية الكبرى مثل مانشستر سيتي ولاتسيو: "أنا بلا عمل الآن، أريد أن أعود للعمل. لذلك أنا متحمس للكثير من الأشياء".

وأعلن "التدريب في مصر من ضمن الأشياء التي أتحمس لها. من الممكن أن أدرب في مصر".

وكشف إريكسون عن كيفية بدء الحديث حول الزمالك وإمكانية تدريبه له حيث قال: "تحدثت مع الوكيل وسألني إن كنت مهتما بالتدريب في مصر وقلت له نعم، هذا الأمر حدث منذ أسبوعين".

وأضاف "لم أسمع منه شيئا منذ ذلك السؤال، منه أو من النادي، ولا أعلم إن كان أمرا يحدث بالفعل الآن".

وسأل FilGoal.com إريكسون عن مدى إمكانية موافقته على راتب يبلغ مليون دولار من الزمالك، علما بأنه كان يجني ما يقرب الـ3 ملايين دولار سنويا في الصين، ليرد المدرب السويدي: "لا تعليق لدي على الراتب المحتمل لأن لا يوجد أي عرض ولم يخبرني أحد بأي شيء".

الزمالك يبحث عن مدرب أجنبي لخلافة البرتغالي أوجوستو إيناسيو الذي رحل عن الأبيض قبل أسابيع، وبرز في بحث الزمالك عن المدرب كل من البلجيكي فرانك فيركاورترن والإيطالي والتر زينجا. (طالع تطورات الملف من هنا)

التعليقات